‪تعرف على أفضل البرامج المجانية لتغيير خلفية سطح المكتب تلقائيا كل يوم 2018

الأنترنت يمكن أن يكون مكانا فظيعا ، ولكن فيه الكثير من الجمال مثل اللوحات الفنية الجميلة والصور الرائعة التي تجذب الشخص ،سواء كنت من محبي الفنون الكلاسيكية أو الحديثة فهناك مجموعة من البرامج التي يمكنها تغيير خلفية سطح المكتب الخاصة بك تلقائيا كل يوم بدلا من البحث على الإنترنت وبذلك يمكنك توفير الوقت والجهد ، وفيما يلي نقدم لكم أفضل هذه البرامج التي عثرنا عليها وطريقة استخدامها.

⦁ برنامج artpop
يعتبر من أفضل البرامج المجانية التي تقوم بتغيير خلفيات سطح المكتب تلقائيا ، والجميل في الأمر أن البرنامج يشتغل على نظام ويندوز مايكروسوفت ونظام ماك ، يحتوي البرنامج على خلفيات كثيرة منها الكلاسيكية والحديثة ويمكنك إختيار نوعك المفضل من الخلفيات.

خطوات الاستخدام البرنامج :-

بمجرد تثبيت البرنامج سوف تلاحظ تغير خلفية سطح المكتب ، البرنامج يغير الخلفية مرة في اليوم وسوف تحصل على إخطار منه يقول لك اسم اللوحة والفنان والسنة التي رسمت فيها ، إذا كنت تريد بعض السيطرة علي البرنامج توجه إلي لوحة التحكم وذلك عن طريق الضغط علي كلمة collections

عن طريق لوحة التحكم كما تراها يمكن تغير معدل ظهور الصور اكثر من مرة في اليوم ولكن عليك أن تدفع 10 دولار ، ومع ذلك البرنامج مجاني بشكل دائم.

إذا كنت تريد الحصول على البرنامج من هنا

⦁ برنامج ⦁ splashy .
برنامج My Daily Wallpaper
يحتوي موقع unsplash على خلفيات عالية الدقة والجودة والتي هي مجانية تماما حتى لإستخدام التجاري ، برنامج splashy هو برنامج مجاني على نظام ويندوز مايكروسوفت ونظام الماك ولينكس والذي يقوم بنقل الصور من موقع unsplash وضعها على سطح المكتب الخاص بك.

خطوات الاستخدام البرنامج :-

الإعدادات البرنامج تقوم بعرض الصور المميزة فقط ، ولكن يمكنك إختيار صورة من فئة معينة مثل خلفيات عن المباني أو الطعام أو الطبيعة او الأشياء أو الاشخاص أو التكنولوجيا ، البرنامج مجاني بشكل دائم.

إذا كنت تريد الحصول على البرنامج من هنا

⦁ برنامج ⦁ My Daily Wallpaper.
‪تعرف على أفضل البرامج المجانية لتغيير خلفية سطح المكتب تلقائيا كل يوم 2018
برنامج My Daily Wallpaper يعتبر من البرامج المشهور جدا في مجال تغير خلفية سطح المكتب ، فهو يحتوي على أكثر من 350.000 خلفية عالية الجودة والدقة منها خلفيات عن الكمبيوتر و أنمي و الطبيعة و الالعاب والفانتازيا.

خطوات الاستخدام البرنامج :-

بمجرد تثبيت البرنامج سيكون شكله كما في الصورة السابقة ، عليك الإنتظار أربعة دقائق حتي يتم تجهيز البرنامج وإحضار قائمة الخلفيات ، بعد ذلك عليك بتعيين وقت تغير الخلفية ويمكنك أيضا تعين خلفية مباشرة من البرنامج لسطح المكتب الخاص بك.

إذا كنت تريد الحصول على البرنامج من هنا
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق