تحميل Adobe Dreamweaver CC اخر التحديثات 2018

تحميل Adobe Dreamweaver CC اخر التحديثات 2018

 في تصميم المواقع و تطوير صفحات الويب بإصداره الجديد، يمكنك تصميم موقعك و تطويره و تعديل صفحاته بكل سهولة و يعتبر أدوبي دريمويفر البرنامج الوحيد الذي تستطيع من خلاله الوصول إلى القمة في تصاميمك للمواقع لتكن متناسبة مع جودة الويب 2، بحيث تستطيع تحرير صفحات PHP و HTML و أيضا تحويل ستايل موقعك ليعمل على أكواد CSS و غير ذلك من التطبيقات التي تهم مطوري الويب و أصحاب المواقع، يمكنك برمجة موقعك من الصفر من خلال البرنامج.
تحميل Adobe Dreamweaver CC اخر التحديثات 2018

                                                          تحميل نسخة 32 بت                                                                                         تحميل نسخة 64 بت

المواقع سريعة الاستجابة. سريع حقا. يتيح لك Dreamweaver CC طرقًا أسرع وأسهل لتصميم وتعليم ونشر مواقع الويب وتطبيقات الويب التي تبدو مذهلة على أي شاشة بحجمها. يمكنك إنشاء صفحات الويب ونشرها بسرعة في أي مكان تقريبًا باستخدام برنامج تصميم الويب الذي يدعم HTML و CSS وجافا سكريبت وأكثر من ذلك. قم ببناء مواقع جميلة لأي متصفح أو جهاز. 

يمكنك إنشاء صفحات الويب ونشرها بسرعة في أي مكان تقريبًا باستخدام برنامج تصميم الويب الذي يدعم HTML و CSS وجافا سكريبت وأكثر من ذلك.

ما الجديد في Dreamweaver CC 2019:
تحديثات CEF

يتكامل Dreamweaver الآن مع أحدث إصدار من Chromium Embedded Framework ، بحيث يمكن للمصممين والمطورين إنشاء موقع ويب متوافق مع HTML5 وعرض عناصر Flexbox وشبكات CSS وأكثر من ذلك بكثير.

دعم ES6
يتضمن دعم EcmaScript 6 الجديد سردًا سريعًا للفئات ، والطرق ، ووظائف الأسهم ، ووظائف المولد ، بالإضافة إلى فحص كود ES6 حتى تتمكن من العمل مع أحدث تحديثات JavaScript.

إعادة بناء جافا سكريبت
استخدم ميزات إعادة تسمية و refactor لتنظيم شفرة JavaScript الخاص بك بذكاء.

متطلبات النظام:
المعالج: معالج Intel® Core 2 أو معالج AMD Athlon® 64 ؛ 2 جيجاهرتز أو معالج أسرع. 

– نظام التشغيل: Microsoft Windows 7 المزود بحزمة الخدمة Service Pack 1 ، أو الإصدار المحدث من Windows 10 Creators 1703 (الإصدار 10.0.15063) أو أحدث. 

– ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (4 جيجابايت الموصى بها). 

– مساحة القرص الصلب: 2 جيجابايت من المساحة المتوفرة على القرص الصلب للتثبيت ؛ مساحة حرة إضافية (حوالي 2 جيجابايت) مطلوبة أثناء التثبيت. لا يمكن تثبيت Dreamweaver على أجهزة التخزين القابلة للإزالة. 
– دقة الشاشة: شاشة عرض 1280 × 1024 مع بطاقة فيديو 16 بت.

مساحة البرنامج 1.1 جيجا تقريباً

تحميل موفق للجميع

انتهى الموضوع

تابعنا دائماً لتحميل أحدث البرامج والاسطوانات والكورسات بروابط حصرية.

كلمات مفتاحية :
برنامج دريم ويفر , تحميل دريم ويفر , برنامج دريم ويفر للتحميل , أخر إصدار من دريم ويفر , دريم ويفر 2019 , باتش برنامج ديم ويفر 2019 , طريقة برنامج دريم ويفر , Adobe Dreamweaver CC 2019 , تحميل Adobe .
تحميل Adobe Dreamweaver CC اخر التحديثات 2018
        
 

                                                           تحميل نسخة 32 بت                                                                                          تحميل نسخة 64 بت

تحميل Adobe Dreamweaver CC اخر التحديثات 2018
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق