استكشف ما يمكن للكمبيوتر عمله لك في برامج المكتبة

مقتطفات المادة.

بدءًا من دفع الفواتير إلى البحث والتواصل مع الأصدقاء والعائلة ، تعمل أجهزة الكمبيوتر على تبسيط حياتنا وتوفير عالم من المعلومات في متناول يدنا.

وكلما تعلمت أكثر ، كلما توسع العالم أكثر.
سواء كنت لم تلمس لوحة مفاتيح أبدًا ، أو ترغب في تحسين مهاراتك لتشمل Photoshop أو Excel أو Access أو PowerPoint ، قم بالتسجيل للحصول على فصل دراسي في مكتبة مقاطعة Schaumburg Township.

يمكنك حتى تعلم إنشاء موقع الويب الخاص بك.

تصل مدة كل فصل دراسي إلى ساعتين وتبلغ تكلفتها 12 دولارًا لسكان مدينة هامبورغ ، و 17 دولارًا لغير المقيمين ، و 9 دولارات للكبار (أي شخص أكبر من 50 عامًا).
اختيار الفصول الدراسية والاشتراك أمر سهل. ما عليك سوى الاطلاع على دليل البرامج المكتبة ، سواء أكانت النسخة المطبوعة التي تلقيتها في البريد أو النسخة الإلكترونية على www.schaumburglibrary.org.

هناك ستجد قائمة بالفصول والترتيب الذي ينبغي أن تؤخذ فيه. إذا كنت كبيرًا ولم تستخدم جهاز كمبيوتر مطلقًا، فاشترك في فصل “الأساسيات”،حيث ستتعلم استخدام الماوس ولوحة المفاتيح ، بالإضافة إلى فهم الأجزاء الرئيسية للكمبيوتر.

من هناك ، يمكنك تعلم استخدام البريد الإلكتروني ، وإنشاء مخططات مفيدة على Excel ، ومشاهدة الإنترنت ، وإنشاء مستندات في Word.
لأولئك الذين لديهم بالفعل مهارات الكمبيوتر المختلفة من الأساسية إلى الشاملة ، تقدم المكتبة فصولاً لمساعدتك على تعلم أنواع مختلفة من البرامج.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على معلومات مفيدة لشراء جهاز كمبيوتر أو كاميرا رقمية.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق