تطبيق جديد يعمل على الاندرويد والايفون يمكنك من الإتصال بالمجان !!

تطبيق جديد يعمل على الاندرويد والايفون يمكنك من الإتصال بالمجان !! على العموم اليوم سأترككم مع تطبيق جميل يدعى Ycall هذا الأخير يتيح لك الإتصال بالمجان إلى الأرقام الهاتفية الثابتة في المغرب أو خارجه .
وبالفعل جربت التطبيق واستطعت الإتصال بعدة ارقام هاتفية مغربية ، لهذا لا أعرف إن كان هذا العرض ساريا في الدول العربية الاخرى ، لهذا اتمنى منكم تأكيد عمل التطبيق في الدول الاخرى عبر كتابة دولتك + إن كان يعمل او لا 🙂
المهم يكفي بعد ان تقوم بتحميل تطبيق ycall ان تنقر على الزر Signup تم تكتب رقم هاتفك وتنتظر وصول إشعار برقم تعريف حسابك عبر رسالة نصية قصيرة ، تنقل الكود وتكتب في الخانة المخصصة . بعد تفعيل حسابك يمكنك بعد ذلك كتابة أي رقم هاتفي منزلي والإتصال بالمجان .
لكي تتأكد ان هاتفك به رصيد (اعتقد ستحصل على نصف دولار أمريكي) ، فإن هذا الرصيد كافي لكي تستفيد من دقائق مجانية من الإتصال لان الخدمة تقدم تعرفة رخيصة جدا للهواتف الثابتة .

كما يمكنك مشاركة التطبيق ودعوة الاصدقاء الى تحميله وذلك من خلال نظام الإحالة حيث تستطيع ربح دقائق مجانية من الإتصال .

وهذا طبعا دليل على إشتغال التطبيق حيث حاولت ان اتصل بإحدى خدمات شركة توصيل ، كما تشاهدون في الصورة اسفله.


تطبيق ycall يعمل على الآيفون وكذلك اندرويد ، الطريقة تعمل في المغرب وجربتها على هاتف أندرويد لهذا يمكنك التجربة إذا كنت لا تقطن في المغرب ولا تتوفر على هاتف اندرويد كما ذكرت سابقا .
من اجل تحميل تطبيق Ycall انقر على :  Download ycall
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق