افضل مواقع الربح من رفع الملفات : يمكنك ربح اكثر من 25 دولار يوميا

افضل مواقع الربح من رفع الملفات : يمكنك ربح اكثر من 25 دولار يوميا

الربح من رفع الملفات:افضل مواقع الربح من رفع الملفات : يمكنك ربح اكثر من 25 دولار يوميا يعتبر مجال الربح من رفع الملفات احد المجالات الرائعة و السهلة لربح المال بسرعة من الانترنت و في هذا المقال اشارك معكم افضل مواقع الربح من رفع الملفاتحسب تجربتي حيث تمكنت من تحقيق اكثر من 25 دولار يوميا عن طريقه و ساقدم لكم ايضا بعض الاستراتيجيات الحصرية التي استعملها من اجل الربح من مواقع رفع الملفات .

 الربح من رفع الملفات

اولا بالنسبة للموقع الافضل حسب تجربتي في هذا المجال الرائع 
بعد الاشتراك به و انشاء حساب اريد ان ابين ان العمل هنا يتمثل في ان تقوم برفع ملف فيه المحتوى الذي تشاركه مع الناس و بالمقابل كل انسان يقوم بتحميله تربح انت المال.

كمثال على ذلك يمكنك رفع تطبيق مدفوع مجانا او لعبة اندرويد و ستربح 7 دولار مقابل كل 1000 تحميل لذلك التطبيق .

ما يميز موقع File Upload عن البقية و ما يجعلني اقول انه افضل مواقع الربح من رفع الملفات ببساطة لانه يحتوي على حسابات مجانية و حسابات برميوم اي انكيمكن ان تربح اكثر من 50 دولار من تحميلة واحدة عن طريق شخص يستعمل حساب مدفوع .
لكل من يريد اثبات الدفع و التاكد من مصداقية الموقع هذا اثبات دفع شخصي و خاص بمدونة الارباح لاستلام 150 دولار عبر الباي بال .
افضل مواقع الربح من رفع الملفات
كهدية إضافية مني ، ستترك رابطك لتنزيل ملف يضم أكبر حزم Facebook التي تسمح لملايين المستخدمين بالنشر عليها ، حيث يمكنك تنزيلها وبدء العمل.
 http://gsul.me/dJG6
*.*.*الربح من رفع الملفات*.*.*
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *