لوحة تطبيق عجائب لتنمية نهر أوكس


مقتطفات المادة

بقلم بيتي جين هارفي
مراسل جورنال ريكورد

يتم التخطيط لمزيد من التطوير في تقسيم River Oaks في طريق E. Hefner. قرب N. Air Depot Blvd. وطريق نون سونر. يمكن أن تغطي في نهاية المطاف ما يقرب من 540 فدانا.

من المقرر أن تعقد لجنة تخطيط مدينة أوكلاهوما خلال اجتماعها المنتظم في تمام الساعة 1:30 مساء الخميس في غرف مجلس مدينة أوكلاهوما للنظر في طلب إعادة تخصيص 6.4 فدانا وبلاطة أولية لنهر أوكس الرابع على مساحة 81 فدانا.

وقد بدأ البناء على ملعب للجولف من 18 حفرة شمال وغرب الموقع حتى إعادة التوطين.

تقدمت شركة Joe Boyer Enterprises of Oklahoma City بطلب إلى rezone 6613-6625 E. Hefner Rd. من المناطق السكنية الريفية الزراعية AA واحد والأسرة RA إلى منطقة التنمية وحدة تخطيط التنمية.

سيتم تطوير هذه المنشأة وفقًا للمنطقة التجارية المجتمعية C-3 مع الاستخدامات فقط للترفيه المجتمعي والمكاتب الإدارية والمهنية التي تقتصر على المرافق المكتبية المرتبطة بنادي الغولف والنادي الريفي ؛ مؤسسات الأكل الترفيه والترفيه داخل المباني ، يقتصر على الأنشطة المشتركة للنادي الريفي للجولف ومبيعات التجزئة والخدمات التي تقتصر على بيع وإصلاح معدات وملابس الجولف ؛ والبستنة.

يغطي تطوير الوحدة المخطط له جزءًا من الصفوف الأولية لنهر أوكس الرابع ، الواقع شمال طريق هيفنر. وغرب N. الهواء مستودع الجادة.

 تمت الموافقة على تطبيق rezoning على هذا الموقع إلى منطقة سكنية ريفية الأسرة الواحدة من قبل مجلس المدينة 8 سبتمبر.

تمت الموافقة على لوحة أولية موجودة على جزء من هذا الموقع في 12 نوفمبر 1992. إذا تمت الموافقة على plat الجديد ، فإنه سيحل محل الأولية الأولية الحالية.

Coon Engineering Inc. من أوكلاهوما سيتي هو المهندس.

البنود الأخرى على جدول أعمال لجنة التخطيط هي: طلب من MA غالاوي الثقة إلى rezone 1100-1524 شمال غرب 192 سانت و 18601-19225 N.

 الغربية افي. من منطقة سكنية واحدة R-1 إلى منطقة تطوير الوحدة المخططة PUD.

 الخاصية هي 146 فدانا. وقد استمر هذا البند من أربعة اجتماعات ، وطلب مقدم الطلب استمرارًا لاجتماع 18 نوفمبر. اللوحة النهائية لـ Kennington ، وتقع جنوب شارع SE 44th وشرق طريق البريد.

 الموقع 22 فدانا. واستمر الطلب من اجتماع 14 أكتوبر. تمت الموافقة على اللوحة الأولية في 9 سبتمبر. شركة KR في أوكلاهوما سيتي هي المطور ، و Terry L.

Thurman من Del City هو المهندس. طلب من قبل شركة Midwest Certified Appraisers Inc. لإعادة تسكين 3401 S. Shields Blvd. و 134-138 SE شارع 33 من منطقة سكنية واحدة R-1 إلى منطقة المكتب العام O-2. طلب الموظفون سحب هذا البند منذ تقديم تطوير وحدة مخططة PUD لهذا الموقع ، ومن المقرر عقده في اجتماع 2 ديسمبر. واستمر تطبيق إعادة التوطين من خمسة اجتماعات حتى يتمكن مقدم الطلب من تقديم PUD.

 تطبيق من قبل أوفيس وجيني سميث ل rezone 10901-11227 س سانتا في افي. و 10900-11024 S. Broadway Ave. من المنطقة الزراعية AA في منطقة سكنية ريفية واحدة عائلة واحدة RA. الخاصية هي 20.9 فدان. واستمر الطلب من اجتماعات لجنة التخطيط في 12 أغسطس و 9 سبتمبر. طلب من شركة Star Oil Co. rezone 1101-1105 NW 26th St. and 2701-2711 N.

Western Ave. من المنطقة السكنية R-2 المتوسطة المنخفضة الكثافة إلى الحي التجاري حي C-1. وقد طلب الموظفون سحب هذا البند منذ تقديم تطوير وحدة تخطيطية مبسطة لـ SPUD ومن المقرر عقده في اجتماع 18 نوفمبر.

واستمر تطبيق rezoning من 23 سبتمبر. طلب ​​من قبل ديفيد ايكير rezone 6316 NW 10th سانت من I-1 منطقة صناعية خفيفة إلى PUD وحدة تطوير الوحدة المخطط لها.

الموقع هو 1 فدان. طلب مقدم الطلب أن يستمر هذا حتى 18 نوفمبر. 

طلب ​​مقدم من شركة Quick-Mincey Development Corp.

 من المنطقة الصناعية الخفيفة I-1 إلى منطقة تطوير الوحدة المخطط PUD. 


الموقع هو 1 فدان. طلب مقدم الطلب أن يستمر هذا حتى 18 نوفمبر. طلب ​​مقدم من شركة Quick-Mincey Development Corp.

 من المنطقة الصناعية الخفيفة I-1 إلى منطقة تطوير الوحدة المخطط PUD. الموقع هو 1 فدان.

 طلب مقدم الطلب أن يستمر هذا حتى 18 نوفمبر. طلب ​​مقدم من شركة Quick-Mincey Development Corp.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *