تحميل تطبيق MacBooster جديد مع جدار (تطبيق الآيفون)

تحميل تطبيق MacBooster جديد مع جدار (تطبيق الآيفون) 

تحميل تطبيق MacBooster جديد مع جدار (تطبيق الآيفون) الوصف: MacBooster هو أداة نظام سهلة الاستخدام لكنها قوية لمستخدمي نظام التشغيل Mac OS. على غرار أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، تعاني أجهزة كمبيوتر Mac أيضًا من بطء الاستجابة ، والأقراص الصلبة المشغولة ، والصعوبات في إلغاء تثبيت التطبيقات ، وغيرها من مشكلات النظام .

MacBooster 7 هو في الأساس تطبيق سهل الاستخدام يحتوي على الأدوات اللازمة للحفاظ على أداء Mac الخاص بك وتسريعه. من خلال بضع نقرات فقط ، يمكنك فحص MAC الخاص بك ، وتحرير مساحة ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ، والبحث عن مشكلات الأمان وحلها وإزالة الملفات غير المستخدمة.

بالطبع كل هذا سيؤدي إلى نظام محسن وأكثر كفاءة. 

يصف هذا البرنامج بأنه “أداة صيانة ماك واحدة” ، ويمكن لهذا التطبيق تنظيف 20 نوعًا من الملفات غير المرغوب فيها وإزالة البرامج الضارة والفيروسات لحماية جهاز Mac. يمكنه تحسين القرص الثابت لنظام Mac وتنظيف Mac Memory وإصلاح مشكلات الأذونات – كل ذلك يساعد على زيادة أداء Mac إلى أعلى أداء. 

   الميزات الرئيسية ما يلي: 

  • الاسم: MacBooster 
  • الوصف: MacBooster هو أداة نظام سهلة الاستخدام لكنها قوية لمستخدمي نظام التشغيل Mac OSعلى غرار أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، تعاني أجهزة كمبيوتر Mac أيضًا من بطء الاستجابة ، والأقراص الصلبة المشغولة ، والصعوبات في إلغاء تثبيت التطبيقات ، وغيرها من مشكلات النظام 
  • رقم الإصدار: 7.0.1 
  • الحجم: 25.6 ميغابايت 
  • الحماية الأمنية الكاملة .
  • زيادة كبيرة في الأداء .
  • خدمة “خمس نجوم .
  • تنظيف النظام العميق .
  • تحسين التخزين .
  • إزالة البرامج الضارة والفيروسات .

    كما نعلم جميعًا ، يمكن لنظام Mac أن يتباطأ مع ازدحام ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) وكثير من الأشياء قيد التشغيل في النظام. سيسمح لك تطبيق Memory Clean App من MacBooster 7 باختيار إغلاق التطبيقات التي تستهلك كل الذاكرة ، وبالتالي تحرير الذاكرة غير النشطة للمهام الأخرى. يمكنك أيضًا الاستفادة من أدوات تحسين Mac الأخرى ، مثل App Uninstaller و Duplicates Finder و Photo Sweeper

    يمكنك أيضًا تتبع حالة Mac بسهولة ،وذلك بفضل قائمة شاملة تعرض تحليلًا مباشرًا لأداء جهازك.

    بنقرة واحدة فقط ستقوم بمسح أي مشاكل وتحديدها ، بالنقر فوق”إصلاح، يمكنك عندئذٍ استعادة المزيد من مساحة القرص الثابت وتحسين الكفاءة مرة أخرى. 


    وبشكل عام ، مع هذه الواجهة سهلة التنقل ، والميزات المفيدة والأداء السريع ، يعد هذا خيارًا رائعًا لأي شخص يبحث عن تطبيق يمنح جهاز Mac دفعة قوية.

    سيسمح لك هذا بالاستمرار في الاستماع إلى الموسيقى وتحرير الصور واللعبة والعمل والمزيد ، وكل ذلك مع العلم بأن نظامك يعمل على أفضل نحو ممكن.

    تحميل تطبيق MacBooster جديد مع جدار (تطبيق الآيفون)

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.