تقرير: جوجل لم تتخلى عن مشروعها المبتكر

تقرير: جوجل لم تتخلى عن مشروعها المبتكر

تقرير:جوجل لم تتخلى عن مشروعها المبتكر منذ سنوات تحاول شركة جوجل إطلاق ابتكارها الرائع المتمثل في النظارات الذكية Google Glass وهو الأمر الذي بدى وأنه أصبح متخلى عنه بعد فشل عملية تسويق هذا النوع من الأجهزة على نطاق واسع، إلا أن الأمر لا يبدو أنه كذلك.

ومن الواضح أن جوجل ما زالت تعمل بشكل متكتم على تطوير الجيل الجديد من النظارات الذكية Google Glass، و هو 
الأمر الذي كشفه وضع شركة جوجل لبراءة اختراع لدى لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية “FCC”وتم رصدها من قبل وسائل الإعلام المختصة. وحسب مصادر مقربة من ملف تطوير جوجل لنظارات Google Glass فإن هذه الأخيرة ستكون مشابهة للنسخة الأولى وأن الاختلافات لن تكون كبيرة، ومن المنتظر أن تكشف شركة جوجل رسميا عنها في أفق العام 2019.
تقرير: جوجل لم تتخلى عن مشروعها المبتكر منذ سنوات تحاول شركة جوجل إطلاق ابتكارها الرائع المتمثل في النظارات الذكيةGoogle Glass وهو الأمر الذي بدى وأنه أصبح متخلى عنه بعد فشل عملية تسويق هذا النوع من الأجهزة على نطاق واسع، إلا أن الأمر لا يبدو أنه كذلك.


ومن الواضح أن جوجل ما زالت تعمل بشكل متكتم على تطوير الجيل الجديد من النظارات الذكية Google Glass، و هو الأمر الذي كشفه وضع شركة جوجل لبراءة اختراع لدى لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية “FCC” وتم رصدها من قبل وسائل الإعلام المختصة.
تقرير: جوجل لم تتخلى عن مشروعها المبتكر
تقرير: جوجل لم تتخلى عن مشروعها المبتكر

تقرير: جوجل لم تتخلى عن مشروعها المبتكر وحسب مصادر مقربة من ملف تطوير جوجل لنظارات Google Glass فإن هذه الأخيرة ستكون مشابهة للنسخة الأولى وأن الاختلافات لن تكون كبيرة، ومن المنتظر أن تكشف شركة جوجل رسميا عنها في أفق العام 2019.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق