هاتف Honor Play من شركة هواوي سيكون أول هاتف يشتغل بنظام التشغيل الجديد Fuchsia من غوغل بديل الأندرويد

هاتف Honor Play من شركة هواوي سيكون أول هاتف يشتغل بنظام التشغيل الجديد Fuchsia من غوغل بديل الأندرويد


هاتف Honor Play من شركة هواوي سيكون أول هاتف يشتغل بنظام التشغيل الجديد Fuchsia من غوغل بديل الأندرويد على مدار عامين ، ندرك أن غوغل تعمل على تطوير نظام تشغيل جديد ، وهو Fuchsia، والذي قد يكون المستقبل على الرغم من أنه لا يزال غير مؤكد حيث سيتم استبدال نظام الأندرويد به وسيكون هو نظام التشغيل للهواتف الجوالة والأجهزة اللوحية. 

هاتف Honor Play من شركة هواوي سيكون أول هاتف يشتغل بنظام التشغيل الجديد Fuchsia من غوغل بديل الأندرويد .

لقد مضى وقت طويل منذ أن نشرنا، لكن هذا لا يعني أن تطوير هذا النظام قد توقف ، ففي الواقع يشير كل شيء إلى Google Fuchsia يسير بخطوات واسعة منذ آخر مرة سمعنا فيها أخبارًا عنه. 

في الواقع ، نحن نعلم الآن أن شركات الأخرى قد بدأت بالفعل في اختبار Google Fuchsia على أجهزتها الخاصة. و واحدة من أول هذه الشركات هي شركة Huawei ، التي اختارت هاتفها “Respect Play” لتكون أول نموذج يمكن تجربة فيه نظام التشغيل Fuchsia.

هاتف Honor Play من شركة هواوي سيكون أول هاتف يشتغل بنظام التشغيل الجديد Fuchsia من غوغل بديل الأندرويدهاتف Honor Play

إن قيام فريق تطوير Huawei بعمل هذا الإختبار يعني عدة أشياء. الأول هو أن هاتف Honor Play هو أول جهاز غير تابع لشركة غوغل يتم فيه  تشغل Fuchsia، ومن ناحية أخرى ، إذا كانت الشركة قادرة على تنفيذ الاختبارات في هذا الهاتف.

فمن المرجح جدًا أن أي هاتف آخر من العلامة التجارية هواوي مع معالج Kirin 970  سيكون قادراً على تشغيل نظام  التشغيل الجديد من  غوغل دون مشاكل بعد إجراء التغييرات اللازمة على رمز Fuchsia.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق