التطبيق Stoop الجديد الذي ستعشقه إذا كنت تحب تلقي وقراءة النشرات الإخبارية كل يوم ؟

التطبيق  Stoop الجديد الذي ستعشقه إذا كنت تحب تلقي وقراءة النشرات الإخبارية كل يوم ؟

Stoop ، التطبيق الجديد الذي ستعشقه إذا كنت تحب تلقي وقراءة النشرات الإخبارية كل يوم بالتأكيد في أكثر من مناسبة قمت بالاشتراك في نشرة إخبارية تهمك ولكن في النهاية لم تنته بعد من قراءة الرسائل الإخبارية المختلفة التي توصلت بها بسبب الفوضى التي تسود عادة في معظم صناديق البريد الإلكتروني.

 نتحدث اليوم عن Stoop ، وهو تطبيق يهدف إلى تغيير طريقة اكتشافنا وقراءة النشرات الإخبارية. 

بشكل عام ، فإن عملية التطبيق بسيطة للغاية. بمجرد تحميله يتيح لنا تطبيق Stoop إنشاء عنوان بريد إلكتروني مخصص سنستخدمه كاسم مستخدم.

(من النوع.example@stoop.email)الميزة الرئيسية التي يبرز بها التطبيق هي أننا لن نضطر إلى الاشتراك في كل رسالة إخبارية تستدعي انتباهنا باستخدام عنوان البريد الإلكتروني المعتاد لدينا ، ولكننا سنكون قادرين على استخدام ذلك البريد الذي يقدمه لك تطبيق Stoop

للتحميل التطبيق Stoop على الآيفون اضغط هنا

للتحميل التطبيق Stoop على الاندرويد اضغط هنا

بهذه الطريقة ، لن تكون علبة الوارد لدينا مشبعة وسوف نتمكن من الاطلاع على النشرات الإخبارية دائما هذا التطبيق الذي نتحدث عنه في أفضل وقت ومكان. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا إلغاء الاشتراكات بنقرة واحدة ، نقطة أخرى من نقاط القوة في التطبيق هي قسم اكتشف، والتي يمكن من خلالها اكتشاف النشرات الإخبارية وفقًا لأذواقنا وتفضيلاتنا. 

لا يمكننا أن ننكر أن هذا التطبيق الديد هو مصدر مثير للاهتمام ، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين اعتادوا على تلقي العشرات من الرسائل الإخبارية في بريدهم .يمكنك تنزيل تطبيق Stoop مجانًا من
خلال الروابط التالية على كل من متجري :App Store و Google Play


Stoop هو صندوق بريد إلكتروني مبني من أجل العثور على الرسائل الإخبارية للبريد الإلكتروني وقراءتها. الحصول على هذا المحتوى من صندوق البريد الوارد الخاص بك وعلى ستوب الخاص بك ،واستعادة السيطرة على حمية المعلومات الخاصة بك! 

لماذا الرسائل الإخبارية عبر البريد الإلكتروني؟ 

معظم المحتوى ينتن اليوم. لطالما كان هناك وسيظل دومًا سوقًا للمحتوى المثير والروايات الخاطئة. لكن هذا السوق اليوم ضخم بالمقارنة مع أي عصر آخر ، وله تأثير كبير علينا.

إنه ضخم لأن خوادم الخوارزميات المدفوعة ضخمة. تقرر هذه الخوارزمية ما يتم مشاهدته ، وتتخذ هذا القرار بناءً على ما يحافظ على انتباهنا ،وليس استنادًا إلى الجودة. 

يبدأ الترياق في تحويل الظروف بحيث يتم تسليم المزيد والمزيد من المحتوى مباشرةً من مصدره إلى جمهوره. مرة واحدة في القاعدة ، وهذا أمر نادر في أيامنا هذه ، باستثناء بعض الحالات الخاصة. بودكاست ، لأحد ، آر إس لآخر ،وأخيرا
:البريد الإلكتروني القديم الجيد. 

Stoop هو لكل شخص يعاني من المرض من التغذية الإخبارية ، ويريد قراءة محتوى رائع ،مباشرة من المصدر ،دون ازدحام صندوق البريد الشخصي الخاص بك. فقط أرسلها إلى حسابك الانجليزي! 

التطبيق  Stoop الجديد الذي ستعشقه إذا كنت تحب تلقي وقراءة النشرات الإخبارية كل يوم ؟
التطبيق  Stoop الجديد الذي ستعشقه إذا كنت تحب تلقي وقراءة النشرات الإخبارية كل يوم ؟
للتحميل التطبيق Stoop على الآيفون اضغط هنا
للتحميل التطبيق Stoop على الاندرويد اضغط هنا
التطبيق Stoop الجديد الذي ستعشقه إذا كنت تحب تلقي وقراءة النشرات الإخبارية كل يوم ؟
مع Stoop يمكنك: 

• اشترك في المزيد من المحتوى الرائع دون أن يزعج صندوق بريدك الشخصي .
• استمتع بواجهة مصممة للقراءة المركزة .
• إلغاء الاشتراك بنقرة واحدة. 
• اكتشف محتوى جديدًا رائعًا عبر مجموعة متنوعة من الموضوعات .
• مشاركة ومناقشة الرسائل الإخبارية مع الأصدقاء على Stoop .
• إرﺳﺎل رواﺑط وإرﺳﺎل إﻟﯽ ﻣوﻗفك ﻟﻟﻘراءة ﻓﻲ وﻗت ﻻﺣق .
• املأ جزء أكبر من نظامك الغذائي بمعلومات رائعة مباشرة من المصدر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق