حيلة رائعة لاطفاء الحاسوب مع الاحتفاظ بالبرامج و المهام التي تركتها مشغلة ستمكنك من استئناف العمل بشكل أفضل عند اعادة التشغيل؟

حيلة رائعة لاطفاء الحاسوب مع الاحتفاظ بالبرامج و المهام التي تركتها مشغلة ستمكنك من استئناف العمل بشكل أفضل عند اعادة التشغيل.

حيلة رائعة لاطفاء الحاسوب مع الاحتفاظ بالبرامج و المهام التي تركتها مشغلة ستمكنك من استئناف العمل بشكل أفضل عند اعادة التشغيل في بعض الأحيان عند قيامنا بمهام ما ,نجد أنفسنا مضطرين لإيقاف العمل فجأة و اطفاء الحاسوب لأسباب أهم ،لكن هذا الأمر مزعج بالفعل لأنك عند اعادة تشغيل الجهاز،تجد نفسك مضطرا لإعادة تشغيل جميع البرامج التي كنت تستعملها،وقد يكون عليك في بعض الأحيان اعادة المهام من جديد ،فاذا كنت مثلا تعمل على مونتاج فيديو ما و أردت استخراجه و وجدت أن الأمر سيطول ثم اضطررت الى اطفاء الجهاز.

فانك عند اعادة التشغيل ستجد نفسك مضطرا لإعادة انتظار تلك المدة الطويلة منذ البداية ،وهذا بالفعل ما نكرهه جميعا،لذا في تدوينة اليوم سأحاول اعطائك تقنية بسيطة ستمكنك من ابقاء البرامج مشغلة رغم اطفاء الحاسوب بشكل نهائي،و هكذا ستتمكن من استئناف العمل عند إعادة التشغيل دون أية مشاكل، لذا تابع معنا. 

1-تتجه حاليا الى موجة الأوامر .

حيلة رائعة لاطفاء الحاسوب مع الاحتفاظ بالبرامج و المهام التي تركتها مشغلة ستمكنك من استئناف العمل بشكل أفضل عند اعادة التشغيل
حيلة رائعة لاطفاء الحاسوب مع الاحتفاظ بالبرامج و المهام التي تركتها مشغلة ستمكنك من استئناف العمل بشكل أفضل عند اعادة التشغيل

اكتب الأمر shutdown/h 

اكتب الأمر shutdown/h

اكتب الأمر shutdown/h 

3-اضغط enter وهكذا سيتم اطفاء الحاسوب وستلاحظ أنه عند إعادة التشغيل جميع البرامج التي تركتها مشغلة وما زالت كما كانت . 

أما الأن فلم يبقى لك سوى أن تشاركنا رأيك حول موضوع اليوم أسفله في التعليقات،ولا تنسى أننا هنا للاجابة على أي تساؤل يراودك أو حل أي مشكلة واجهتك أثناء العملية.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *