5 أشياء يجب على كل مهووس الا يقوم بها

5 أشياء يجب على كل مهووس الا يقوم بها
5 أشياء يجب على كل مهووس الا يقوم بها إذا كنت شخص مهتما خصوصا بالتكنولوجيا والتقنية،والأدوات الغريبة، تقرأ عن الالكترونيات وأجهزة الكمبيوتر،وأكثر اهتماما بآخر الأخبار عن إنتل، ومايكروسوفت، تفضل أن تقرأ سيرة ستيف جوبز، قصة جوجل، بدل الروايات عن الحب والعشق ، وتحب ان تشاهد أفلام الخيال العلمي.

تحاول ان تجرب اي برنامج جديد، تقوم بتثبيت عشرات التطبيقات على هاتفك وفي النهاية لن تستخدم إلا بعضها:).كلها أسباب ترجح انك مهووس من الدرجة الأولى .لذلك إذا كنت مازلت تريد التأكد فيسعدني ان اقدم لك بعض الأنشطة والأشياء التي لا يقوم بها أي مهووس بالتكنولوجيا وجديدها . 
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
استخدام انترنت اكسبلور.

نعم يا صديقي إذا كنت لا تزال تستخدم إنترنت إكسبلورر في تصفح الانترنت ، فأنت لست بمهووس ،هذه الحقيقة الصادمة قد تجعلك تغير رأيك حول هذا الأمر ،فهذا المتصفح بالذات لن تجد احد المهووسين يستعمله،لأسباب عديدة قد تعرفها إذا كنت من صنف ومن عشيرة المهووسين. 

الشراء من الأنترنت دون البحث عن كوبونات تخفيض.

أستطيع أن أقول من خلال خبرتي أنه كلما أقرر شراء شيء على الانترنت،اقوم أولا بمقارنة الأثمنة من مختلف المواقع التي تقدم نفس المنتوج ،بل أحتفظ بالمواقع التي تقدم الخصومات لهذه المنتجات،وابحث عن الكوبونات ،واجرب جميع الإضافات والخدمات التي تبحث لي عن هذه الكوبونات بشكل تلقائي.

فخصم دولار واحد أو دولارين يعني الكثير المهووس
( يمكنك شراء دومين بهذا المبلغ أو تفعيل خدمة على الانترنت). 

استخدام كلمة مرور موحدة لجميع حساباتك.

أوكد لك ان المهووس هو الشخص الوحيد الذي قد تجد عنده،عشرات الحسابات في الإيميل ومواقع التواصل الاجتماعي، لكن لا يستعمل نفس كلمة المرور لكل هذه الحسابات،فهو يدري جيدا خطورة هذه الخطوة خاصة للحسابات الحساسة المربوطة بحسابك البنكي أو حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي.

بل يقوم بكل شيء ممكن من أجل تأمين حساباته،ربطها برقم هاتفه. 

عدم عمل نسخة احتياطية من بياناتك وملفاتك المهمة.

المهووس بطبعه يقوم بحفظ الكثير من الروابط والملفات المهمة ، التي تسهل عليه عمله على شبكة الانترنت ،لذلك تجد انه يقوم بعمل نسخ احتياطية لهذه البيانات والملفات سواء باستعمال أقراص صلبة أو الاستعانة بخدمات الحوسبة السحابية
(طبعا مع تشفيرها).

انت مهووس يا صديقي مطالب بهذا الأمر والاحتفاظ بالمعلومات الخاصة بك في حاسوبك قد يكلفك الكثير! 

عدم إصلاح أجهزتك الإلكترونية
بنفسك.

ان تقوم باصلاح هاتفك أو حاسوبك بنفسك ستشعر بسعادة لا توصف ، فهذا الشعور ستعرف معناه يا صديقي عندما تقوم بهذا الأمر لأول مرة،بل ستكون لحظة تميز لا تنسى في حياتك .فبداية أي مهووس بالتكنولوجيا تبدأ بالرغبة الشديدة في معرفة ما بداخل الأجهزة الالكترونية ومحاولة إصلاحها دون الاعتماد على الآخرين.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق