برنامج جديد لضبط إعدادات الخصوصية على ويندوز 10 بنقرة زر واحدة !

برنامج جديد لضبط إعدادات الخصوصية على ويندوز 10 بنقرة زر واحدة.

 برنامج جديد لضبط إعدادات الخصوصية على ويندوز 10 بنقرة زر واحدة هناك العديد من المتابعين البارحة من منهم لم يفهم طريقة منع مايكروسوفت من التجسس عليك عن طريق ويندوز 10 بالطريقة اليدوية،لذلك اليوم سنقدم لكم برنامج التحكم و ضبط إعدادات الخصوصية ويندوز 10 بشكل سهل جدا وغير معقد تماما فقط نقرة زر واحدة سوف تغنيك من الغوص و التدقيق في كل خيار.


طبعا و كما سبق و شرحنا يوم البارحة فإن هذه الإعدادات يمكن تعطيلها بشكل يدوي إلا أنك قد تتسبب في تعطيل بعض الخصائص التي يجب ابقائها مفعلة ولا تسبب بعض المشاكل وظهور رسالة الخطأ بالويندوز أو شيء من هذا القبيل.

برنامج Do Not Spy 10 جاء لهذا الغرض بحيث أن هذا الأخير هو برنامج مجاني و يستعرض عليك جميع إعدادات الخصوصية الويندوز 10 التي يمكنك تعطيلها و كذلك تفعيلها ، فقط تقوم بتحميله من الرابط الذي ستجده في أسفل التدوينة.

بعد تثبيت البرنامج تقوم بالدخول اليه و ينصح بأن تقوم بتعطيل جميع الخيارات عبر النقر على الزر ‘Check All’ ثم ‘Apply’ و سيتم تعطيل جميع الخيارات بكل نجاح،بعد القيام بهذه العملية تقوم مباشرة بإعادة تشغيل الويندوز من أجل تطبيق المهام بشكل جيد.
.برنامج جديد لضبط إعدادات الخصوصية على ويندوز 10 بنقرة زر واحدة

ملاحظة :أن قمت بتعطيل خيار معين و تسبب لك في بعض المشاكل قم بإعادة تفعيله مباشرة من أجل العمل على الويندوز 10 بدون مشاكل.

رابط تحميل البرنامج : DoNotSpy10
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق