كيف تقوم بعمل حامل للكاميرا في أقل من 30 ثانية بأدوات منزلية فقط !

كيف تقوم بعمل حامل للكاميرا في أقل من 30 ثانية بأدوات منزلية فقط!


كيف تقوم بعمل حامل للكاميرا في أقل من 30 ثانية بأدوات منزلية فقط !هناك الكثير من مهووسي تصوير فيديوهات و نشرها على الانترنت،و خصوصا تصوير فيديوهات أو مراجعات لبعض الأجهزة الالكترونية كما هو الحال مع مدونة Mohamed Salah superweb فقد تكون بحاجة لحامل خاص لتدوير الكاميرا و إزاحتها مثل ما تشاهده في المراجعات الاحترافية.

اليوم ان شاء الله سوف نعرفكم على طريقة عملية و بسيطة جدا تستطيع من خلالها تحضير حامل بسيط باستعمال أدوات منزلية فقط ، نعم باستعمال بعض الأدوات التي ستجدها في المنزل و تستطيع تصوير فيديوهاتك المفضلة بالمنزل.

ما الذي نحتاجه ؟
1-منديل عادي
منديل عادي
2-كتاب
كتاب

إذن بعد توفير هذه الأدوات البسيطة التي ستكون في البيت طبعا، تقوم بوضع المنديل على الطاولة الثابتة أولا هذا يعني أنه يجب أن تكون الطاولة ثابتة تماما،بعد ذلك تقوم بوضع الكتاب فوق المنديل في الوسط ثم تضع الكاميرا فوق الكتاب لتكون النتيجة على هذا الشكل.
كيف بعمل حامل للكاميرا

ملحوظة:(الصورة أعلاه) في الأسفل توجد مادة غبار أبيض في ذلك المكان قم بوضع المنديل!

و الأن سوف نوضح لكم الفكرة بحيث أنه عند عملية التسجيل سوف تقوم بازاحة المنديل من أجل تحريك الكاميرا بشكل إحترافي على اليمين وعلى اليسار،هكذا ستحصل على تصوير احترافي بدون دبدبات و لا اهتزازات و لكم التجربة،غير ذلك ننتظر بشغف كبير انطباعكم و تشجيعاتكم حول موضوع اليوم في التعليقات من أجل المزيد.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *