تسريب صور Galaxy S10 Plus الجديد ؟

تسريب صور Galaxy S10 Plus الجديد ؟

Galaxy S10 

تسريب صور Galaxy S10 Plus الجديد ما زال هاتف سامسونج الرئيسي للعام المقبل Galaxy S 10 يخلق اهتماما كبيرا بين محبي التقنية ومحبي علامة سامسونغ،وآخر الأخبار تتحدث عن تسريب مواصفات وتصميم النسخة الأعلى من هذا الهاتف وهي Galaxy S10 Plus. 


خلال الساعات القليلة الماضية انتشرت فيديو يظهر عدد من الصور المسربة لهاتف Galaxy S10 Plus النسخة الأعلى من حيث المواصفات من هاتف سامسونج الرئيسي الجديد،الفيديو تم إعداده من طرف المسرب الشهير وذو المصداقية OnLeaks بالشراكة مع موقع 91mobiles. 


وبالإضافة إلى الصور التي تكشف تصميم الهاتف فإن المعلومات المنشورة تكشف عن مواصفاته التقنية،حيث سيأتي بشاشة AMOLED بدقة +Quad HD وبقياس 6.4 إنش مع معالج Snapdragon 8150 الجديد في النسخة الأمريكية ومعالج Exynos 9820 لنسخة بقية العالم وثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية.

هذه هي التهديدات الإلكترونية التي تلاحق المشجعين في كأس العالم 2018. 
وبحسب مسرب أخبار الهواتف الشهير، رونالد كومان، فإن Galaxy S10 سوف يأتي مع مستشعر للبصمة مدمج في الجزء السفلي من الهاتف على أن يتم تقليل الحواف العلوية والسفلية بصورة أكبر كثيرًا مما هي عليه في هاتف Samsung Galaxy S9. 

فيما تحتوي الواجهة الخلفية للهاتف على كاميرا مزدوجة العدسة على أن تأتي النسخة الـ Plus من الهاتف مع كاميرا ثلاثية لأول مرة في تاريخ شركة سامسونج، في حين سيأتي الهاتف الجديد بشاشة كاملة لأول مرة وفي الوقت نفسه يحافظ على الكاميرا الأمامية ولكن تم تغيير مكانها فأصبحت في تجويف داخلي.

galaxy s10 plus official video

وتقوم بالخروج عند فتح تطبيق الكاميرا لالتقاط الصور وتعود إلى مكانها مرة أخرى عند غلق التطبيق،أما سماعة المكالمات الموجودة في الشاشة وتشير التسريبات إلى أن الشركة ستستغني عنها وسوف تقوم الشاشة بنقل اهتزازات الصوت الخاص بالمكالمات وهذه تقنية تعمل على تطويرها شركات الهواتف الذكية منذ فترة ليست بالقصيرة.

ننتظر بشغف كبير انطباعكم و تشجيعاتكم حول موضوع اليوم في التعليقات من أجل المزيد وشكرا.
كاتب الموضوع : سوبر ويب

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *