يوتوب يحذف عشرات الآلاف من القنوات

يوتوب يحذف عشرات الآلاف من القنوات التي لديها مشتركين مزيفين ويزيل تحقيق الدخل على قنوات أخرى

يوتوب يحذف عشرات الآلاف من القنوات التي لديها مشتركين مزيفين ويزيل تحقيق الدخل على قنوات أخرى بعد اتباع نفس الديناميكية التي تتبعها المنصات الأخرى،بدأ اليوتوب في إزالة  القنوات من أجل القضاء على الرسائل غير المرغوب فيها.

وكما أعلن فريق اليوتوب، فإنهم يجرون الآن عملية تدقيق كبيرة ، ويتحققون من شرعية الحسابات ونشاط القنوات من أجل القضاء على الرسائل غير المرغوب فيها وممارسة بعض القنوات في كسب المشتركين بالوسائل الغير القانونية.


لذلك  ستلاحظ العديد من القنوات أن عدد المتابعين يمكن أن ينخفض بشكل كبير،وفي بعض الحالات  لم يعد  متاح لها المشاركة في برنامج شركاء اليوتيوب.

 هذا الأمر يمكن أن يحدث لمنشئي المحتوى الذين استخدموا خدمات جهات خارجية للحصول على المشتركين،أو لأنهم يستخدمون ممارسات مثل ما يسمى sub4sub،والتي تقترح اشتراك المستخدمين في قنواتهم بشكل متبادل.

أو أنهم ببساطة أن المشتركين في هذه القنوات ضحايا لإدارة حسابات البريد المزعج ، الذين يشتركون في قنوات مختلفة   دون أن يلاحظوا أو ينتبهوا لذلك.

سيشاهد منشئو المحتوى الذين تأثروا بهذه العملية التي  يقوم بها اليوتوب  لافتة في قسم YouTube Studio،تنبههم لهذا الموقف،مع تحديد سبب الانخفاض في عدد المشتركين.


و يتعين عليهم إعادة التقديم  لتقييم قناتهم مرة أخرى.

يضمن فريق اليوتوب أن لديه تقنية متقدمة لتحديد تلك الحسابات التي  تتوفر على المشتركين من الرسائل غير المرغوب فيها بدقة.

 ننتظر بشغف كبير انطباعكم و تشجيعاتكم حول موضوع اليوم في التعليقات من أجل المزيد وشكرا.


كاتب الموضوع : سوبر ويب
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق