شركة كونامي تطلق اليوم لعبة PES 2019 Lite جديدة

شركة كونامي تطلق اليوم لعبة PES 2019 Lite جديدة و خفيفة ومجانية للجميع والمفاجئة فيها أساطير عالمية ومارادونا وغيرهم.

شركة كونامي تطلق اليوم لعبة PES 2019 Lite جديدة و خفيفة ومجانية للجميع والمفاجئة فيها أساطير عالمية ومارادونا وغيرهم  أعلنت شركة Konami اليوم عن إصدار نسخة مجانية للعبة Pro Evolution Soccer 2019  تسمى PES 2019 Lite ،وهي متاحة الآن للتنزيل لكل من PlayStation 4 و Xbox One و PC،وتقدم العديد من طرق اللعب على الإنترنت أون لاين أوفلاين محاكاة كرة القدم.

يتضمن هذا الإصدار من اللعبة صيغًا جديدة ، مثل ألعاب العرض والتدريب الغير المتصل بالإنترنت ،إلى جانب وضع PES League  والذي يسمح لنا بلعب مسابقات وألعاب تعاونية واحدة.

سيسمح هذا الوضع للاعبين بالتأهل للأحداث العالمية من خلال المشاركة في بطولة Online Cooperativo باللعب 3 ضد 3 لمدة محدودة.


بالإضافة إلى ذلك ، توفر اللعبة وضع myClub  الذي يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين الحاليين ،بالإضافة إلى أساطير عالمية ،  مثل ديفيد بيكهام ودييجو أرماندو مارادونا، وغابرييل باتيستوتا ،بالإضافة إلى رونالدينيو من برشلونة ، ريكوبا ديل إنتر ، كامبياسو، دجوركاف أو أدريانو.

 وبالرغم أن اللعبة هي  مجانية، إلا أنها ستضم عمليات شراء داخل اللعبة،لذلك فمن الواضح أن الهدف من وراء إطلاق هذه النسخة هو الحصول على أرباح أخرى للشركة من خلال عمليات الشراء الداخلية للاعبين والحزم.


كما هو موضح في هذا الرابط في موقع الشركة سيتم إطلاقها اليوم 15 ديسمبر، وهذا فيديو لمعرفة أكثر حول هذا الإصدار الجديد من اللعبة.

            

 ننتظر بشغف كبير انطباعكم و تشجيعاتكم حول موضوع اليوم في التعليقات من أجل المزيد وشكرا.
كاتب الموضوع : سوبر ويب
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق