فيسبوك يطلب منك الإسراع للدخول إلى هذا الرابط لمعرفة هل أنت من بين 6.8 مليون مستخدم الذين تم تسريب صورهم ؟

فيسبوك يطلب منك الإسراع للدخول إلى هذا الرابط لمعرفة هل أنت من بين 6.8 مليون مستخدم الذين تم تسريب صورهم؟؟

فيسبوك يطلب منك الإسراع للدخول إلى هذا الرابط لمعرفة هل أنت من بين 6.8 مليون مستخدم الذين تم تسريب صورهم هناك شركات ستنهي العام 2018 بالاحتفال بذلك حيث نمت أو حسنت خدماتها.


في المقابل وبعد الكثير من الفضائح هذا العام  لم يكن فيسبوك من بين هؤلاء الشركات ، وهو أنه منذ بضعة أيام  كشف الضوء على ثغرة أمنية  جديدة كشفت عن صور 6.8 مليون مستخدم.


الخبر السار هو أن الصور لم يتم مشاركتها علنًا،ولكن فقط مع مطوري التطبيقات التي منحت هذه الثغرة لهم الإذن للوصول إليها ، مقابل ذلك أطلق موقع  الفيسبوك بيانًا  من هنا إبلاغ المستخدمين عن إمكانية  وصول التطبيقات إلى  صورها ال
منشورة في  حساباتهم وقصص  فيسبوك في الفترة ما بين 13 و 25 من سبتمبر 2018 بسبب خطأ في واجهة برمجة التطبيقات ،كما أنه يوفر أداة لمعرفة التطبيقات التي كان لديها حق الوصول إلى صورك.

إذا قمت بتسجيل الدخول إلى الصفحة من الرابط أسفله وحسابك  غير متأثر بهذه المشكلة،فستظهر الرسالة التي تظهر في الصورة التالية كما في حالتي.

في هذه الحالة فحسابك  ليس من بين  مستخدمي  الفيسبوك البالغ عددهم 6.8 مليون مستخدم الذين تم الوصول إلى صورهم،ولن تقلق بشأن أي شيء.

الرابط : Facebook
فيسبوك

خلاف ذلك ، وعلى الرغم من حقيقة أن فيسبوك قد طلبت بالفعل من المطورين إزالة الصور التي يمكن الوصول إليها في حسابات المستخدمين،توصي الشركة بأن تقوم بتسجيل الدخول إلى التطبيقات التي شاركت فيها صورًا، لمعرفة أيها كان لديك إمكانية الوصول إليها.
فيسبوك

الرابط : Facebook

 ننتظر بشغف كبير انطباعكم و تشجيعاتكم حول موضوع اليوم في التعليقات من أجل المزيد وشكرا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *