جوجل تشاركك لغة البرمجة الأكثر طلباً واستعمالاً من طرف عملائها ؟

جوجل تشاركك لغة البرمجة الأكثر طلباً واستعمالاً من طرف عملائها؟؟

جوجل تشاركك لغة البرمجة الأكثر طلباً واستعمالاً من طرف عملائها تعتبر شركة جوجل واحدة من بين الشركات التكنولوجية الأكثر تحقيقا للنجاح التكنولوجي في الآونة الأخيرة وذلك بسبب.

اعتمادها على مجموعة من التقنيات التكنولوجية التي ساعدتها في إبراز مكانتها بين العديد من الشركات التكنولوجية الموجودة حالياً وواحدة من بين الأشياء التي ميزت.

شركة جوجل عن باقي الشركات الأخرى هو اعتمادها بشكل كبير على أنواع مختلفة من لغات البرمجة والتي تنصح أيضاً بها جوجل لكل المستخدمين المهتمين  بتطوير قدراتهم في مجال التقنية.

ومن خلال عملية تصوير تم القيام بها داخل شركة جوجل من طرف إحدى المجلات حيث تم استجواب عملاء شركة جوجل عن اللغات البرمجية الأكثر استعمالاً في المشاريع اليومية التي يشتغلون عليها بشكل متواصل حيث تم التأكيد على أن لغة Python.

هي اللغة البرمجية المفضلة لدى عدد كبير من العملاء لدى شركة جوجل وذلك بسبب الأشياء التي تمكنك من فعلها هذه اللغة البرمجية كما أنها جد سهلة للإستخدام كما تم التأكيد على لغة الـ C والـ C++ التي يتم استعمالها بشكل كبير لإدارة الخوادم التابعة جوجل أما من ناحية الهواتف الذكية وتطبيقات هواتف الأندرويد فلم يختلف.

عملاء جوجل على أن لغة الجاڤا هي اللغة المفضلة لهذا الأمر بدون وجود منافس.

لكن من بين الأشياء الغريبة التي تم تداولها من طرف عملاء جوجل هو أن جوجل تعتمد بشكل كبير على استعمال اللغة البرمجية Golang.

والتي ربما ستكون هذه هي أول مرة ستسمع عنها حيث تنتمي في الأصل لشركة جوجل وتم تطويرها بالإعتماد على لغة Python و C++ في نفس الوقت حيث يمكن من خلالها إنجاز مجموعة من الأمور والمهام التي لا يمكن إنجازها عبر استعمال لغة واحدة.

 ننتظر بشغف كبير انطباعكم و تشجيعاتكم حول موضوع اليوم في التعليقات من أجل المزيد وشكرا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *