موقع للتوصل بمجسمات كرتونية تشبهك تصلك الى بيتك بثمن مناسب

موقع للتوصل بمجسمات كرتونية تشبهك تصلك الى بيتك بثمن مناسب ! الكثير من المهووسين ما يفضلون أن يتوفرون على مكتب مرتب و ممتلئ بالديكورات من أجل شكل جميل و متناسق مع حياتهم اليومية و التي يقضونها في المكتب في أغلب الأحوال!
لذلك اليوم نقترح عليكم انشاء مجسم يشبهك يصلك الى منزلك، تضعه في مكتب و بذلك يعطي نظرة جميلة للمكتب و يكون مختلف عن باقي المكاتب،هذا المجسم سيكون على شكل 3D فقط تختار شكل الشعر و شكل الوجه و للاشارة فان هذا المجسم يشبه Minicraft الا أنه سيكون يشبهك أنت أو أيضا اذا كنت تريد أن تهديه الى صديق لك فإن الموقع يدعم إيصال المنتج إلى جميع بقاع العالم.

إذن بعد دخولك الى موقع Foldable تنقر على Login في أعلى يمين الصفحة ثم بعد ذلك تنقر على ‘Need an account’ لتدخل بياناتك الشخصية من أجل إنشاء حسابك على الموقع بالنقر على Create Account.

والآن بعد إنشاء الحساب على الموقع نمر مباشرة الى انشاء المجسم الخاص بنا و ذلك بالدخول الى هذا الرابط لتختار الجنس هل ذكر أم أنثى والشروع في إنشاء المجسم حسب ذوقك أنت، بحيث انه في هذه الصفحة ستجد مجموعة من الخيارات منها شكل العين ولونها وكذلك الفم و جميع مكونات الجسم.

تصميم

بعد الانتهاء من تصميم مجسم قم بالنقر على Add To Basket في أعلى يمين الصفحة من أجل المرور إلى عملية الدفع بحيث يكون المبلغ النهائي لا يتجاوز 11.9 دولار اذ بامكانك الدفع عن طريق الباي بال او عن طريق بطاقتك الائتمانية.

تصميم
رابط الموقع : Foldable
 http://gsul.me/e75O

ننتظر بشغف كبير انطباعكم و تشجيعاتكم حول موضوع اليوم في التعليقات من أجل المزيد وشكرا.

كاتب الموضوع : سوبر ويب
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق