هل بالفعل توثيق القناة يحميها من الإنذارات ؟

هل بالفعل توثيق القناة يحميها من الإنذارات ؟

هل بالفعل توثيق القناة يحميها من الإنذارات ؟ انتشرت إشاعة في هذه الأيام بين صناع المحتوى المختصين في مختلف المجالات مفادها حول أن توثيق القنوات يحمي قناتك من الشكاوي والإنذارات،الشيء الذي يجعل فكرة إغلاق هذه القناة بسبب الإنذارات مستحيلة !! فهل بالفعل علامة التوثيق تحميك من الإنذارات؟ 

لأكون واضح فهذه الفكرة أو هذه الإشاعة إن صح التعبير لامكان لها من الصحة بحيث أن علامة التوثيق التي تضيفها لك يوتيوب إلى قناتك دورها الوحيد هو عزل القناة الأصلية عن القنوات المقلدة الأخرى التي تحمل نفس الإسم لاغير،وهكذا تصبح على دراية بالقناة الأصلية. 

يعني بمعنى أخر حتى وإن تم توثيق قناتك من طرف اليوتيوب علامة التوثيق الزرقاء وكنت تستقبل عدد تبليغات وشكاوى وإنذارات كثيرة فأنت مهدد بخطر غلق القناة،وأضرب المثل هنا بالعديد من القنوات المشهورة على اليوتيوب الموثقة بعلامة التوثيق والتي تعدى عدد مشتركيها 300 ألف مشترك و كانت تناقش مواضيع حساسة عن البلاد وغير ذلك الشيء الذي زاد عدد التبليغات والتي نتج عنها في الأخير إغلاق القناة. 

لذلك أرجو من صميم القلب أن تصححوا هذه المعلومة وتوصيلها إلى أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة،كما أضرب لكم موعد في المقالة القادمة بإذن الله،إلى ذلكم الحين لاتنسوا زيارة المدونة من الحين للأخر لتكونوا على دراية بآخر الأخبار والشروحات التقنية في شتى الفروعات.

 ننتظر بشغف كبير انطباعكم و تشجيعاتكم حول موضوع اليوم في التعليقات من أجل المزيد وشكرا.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق