سبع طرق للربح من فيسبوك يجب عليك أن تفكر فيها في 2019 لاستغلال وقتك

أساليب الربح من facebook كثيرة، نذكر لكم اليوم في مدونة حوحو 7 أساليب الربح من facebook التي يمكنها عن طريقه فاز مبالغ كبيره كل يومً، وذلك ماتعرفه في تلك التدوينه، أكثر أهمية شيء قراءة الأمر برمته باهتمام وبدقة حتى تفهم كل كبيره وصغيره وتربح كل يومً العديد من المال عبر فيسبوك.

 1- الربح من التسويقي
تَستطيع تأسيس صفحة إعجاب على فيسبوك مخصصه لمنتج محدد او سلع متنوعه وتنشر في تلك الصفحه العديد من السلع والمعلومات والإرشادات وتضع وصلة شراء المنتج لكل منشور تنشره على صفحتك في مقابل عموله تأخذها من صاحب المنتج،، من الممكن أن تتفق مع صاحب منتج وكل ماتبيع له سلع تأخذ عمولتك، ومن الممكن ان تبيع سلع لمكان مثل سوق.كوم و جوميا و أمازون و إيباي والكثير للغايةً من المواقع التي تمنح عموله بمقابل كل مبيعه من خلالك.
2- الربح من منتجاتك المخصصة
إذا كنت تصنع او لديك منتج خاص فيمكن أن تبيعه في دولتك او بلد معينه، ويحدث التوصيل عبر مؤسسات الشحن في جميع دول العالم إلى حد ماً، فيمكن ان تعلن في جروبات لبلد معينه وليكن مثلاً نيويورك وتنشر روابط منتجاتك في الجروبات ومن الممكن ان تعمل اعلانات على صفحه وتستهدف بلاد معينه وأشخاص معينين انت تحددهم في إعلانك وتبيع العديد من السلع.
3- الربح من أصدر دعايات
إذا كنت لديها صفحه هائل على فيسبوك فيمكن أن تعمل دعايات لصفحات الآخرين أو مواقع في مقابل ان تأخذ عموله، انا شخصياً اعرف صفحات تعمل شيرات لصفحات آخرى بثمن 80 جنيه مصري، يقصد نحو 4 دولار ونصف من عمل شير واحد لاغير، فما بالك إذا عملت في اليوم 10 شيرات، فيصبح الربح معك عديد من صفحه واحده.
4- الربح من إدارة الصفحات
إذا كنت تجيد التداول مع فيسبوك وتفهم كثيراً في السوشيال ميديا فيمكن ان تدير صفحات الاخرين، سواء صفحات دينيه او سلع او غيرهما، في الشهر محتمل تعمل بـ 100 دولار واكثر، وكله بحسب خبرتك.
5- الربح من تقديم خدمة
يبقى العديد من جروبات facebook للعمل، مثل جروبات تايبست، فتجد فيها العديد من الناس يرغبون في أفراد كتابة نصوص معينه او تفريغ صوتي، فيمكن ان تدخل في مثل تلك الجروبات وتنشر منشورات انك تقوم بفعل شيء بمقابل عموله، الشاهد من كلامي هو تسخير فيسبوك في الربح منه او عن طريقه.
6- الربح من رفع الملفات
تلك ممتازه بشكل كبيرً، فيمكن ان تشترك في موقع رفع الملفات وتربح منه، بالطبعً مواقع لاتظهر اعلانات محرمه ولا بها أساليب غش وإحتيال، الهام تقوم برفع ملفات او اي شيء على مواقع رفع الملفات وكل 1000 تحميله تأخذ إلى حد ماً 5 دولار وأكثر، فالربح لا يتشابه من موقع لآخر، في تلك الحاله تستغل جروبات معينه، على طريق المثال انت عملت دوره فوتوشوب فتقوم بوضع المقاطع المرئية في ملف وترفعه على موقع رفع الملفات وتدخل على جروبات فيسبوك وتقول ان ذلك الملف به دورة فوتوشوب، فتجد العديد للغايةً دخلو على الوصلة وقامو بتحميل المقاطع المرئية او الدوره.
7- الربح من جذب زيارات
يمكن ان تتفق مع فرد انك تجلب مثلاً 5000  زائر لموقعه، شيء طبيعي انك تعلن في جروبات مستهدفه لمجال محدد، فتقوم بفعل إختصار للرابط من goo.Gl لتعرف الإحصائيات وبعد اكتمال ال5000 زياره للرابط تأخذ مِقدار من الشخاص الذي تتفق معه وليكن مثلاً 4 دولار، ومن الممكن ان تجلب زيارات لمكان وتستفاد انت الربح من وضع دعايات في موقع والربح من الزيارات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق