افضل التطبيقات التي يخفيها عنك المسوقين والتي يتم استعمالها للتسويق بشكل ناجح في مواقع التواصل الإجتماعي

يستخدم المسوقين الناجحين عدد من الأدوات المجانية والمدفوعة لإنجاح حملاتهم الدعائية المخصصة بتسويق المنتوجات عبر شبكة الأنترنت، وفي غالبية الأحيان لا يتم مشاركة ذلك النوع من الأدوات مع غير مشابه الأفراد الذي يعملون في ذلك الميدان حتى لا تكون مسابقة شرسة بين المسوقين، إلا أن في تدوينة اليوم سأشارك معكم أبرز التطبيقات التي يخفيها الكثير من المسوقين الناحين والذي يستعملوا مثل تلك التطبيقات لإنجاح حملتهم الدعائية وتحقيق الكثير من المبيعات.

1.    Pages Manager
الرغم من أنن ذلك التطبيق خاص لاغير بإدارة صفحات facebook والتواصل مع مراسلات المعجبين، سوىّ أنه يتم استعماله لإدارة الحملات الدعائية لاغير عبر تليفونك الأندرويد وبدون استخدام جهاز الحاسب الآلي، كما تَستطيع جدولة كل ما تيرد أصدره في المجموعات والصفحات بلا الاحتياج لإستخدام جهاز الحاسب الآلي.
2.    Hootsuite
يمنكنك ذلك التطبيق من إدارة جميع حساباتك المتواجدة في منصات التواصل الإلكترونية عبر نافذة تنفيذ واحد لاغير، حيث يسمح لك احتمالية أصدر ومشاركة ما ترغب في من المحتوى على غير مشابه حساباتك في منصات التواصل الإلكترونية وفي آن واحد كما يتوفر التطبيق على تدبير مدفوعة تمكنك من إدارة 35 حساب في نفس التوقيت.
3.    Buffer
لا لا يتشابه ذلك التطبيق عن التطبيق الماضي سوىّ بالتوفر على خاصية جدولة المنشورات الدعائية لإرجاع أصدرها فيما بعد وبشكل اوتوماتيكي وبدون اي تدخل منك.
4.    Ads Manager
كما هو معلوم ومتداول فإن فيسبوك يتوفر على منصة خاصة لإدارة الدعايات وترويجها عبر استخدام جهاز الكمبيوتر، إلا أن الأن بات بإمكانك استخدام لاغير ذلك التطبيق الذي يوفر لك جميع المميزات التي تجدها في المنصة الرقمية لاغير عبر ذلك التطبيق

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق