تحميل البرنامج الأقوى فى كشف و ازالة الفيروسات | Malware Hunter 2019

تحميل برنامج مالوير هنتر Malware Hunter 2019

برامج كمبيوتر, برنامج الحماية من الفيروسات, مقالات, شروحات الويندوز. 


برنامج Malware Hunter عملاق حماية أجهزة الكمبيوتر والذى يمتلك مجموعة أدوات برمجية عالية الجودة مصممة لتعمل على توفير أقصى إمكانيات الكشف عن الفيروسات والحماية المطلقة.


مع ميزة المسح الضوئي السريع فانه برنامج قوى يساعدك على اكتشاف وإزالة البرامج الضارة العنيدة ويواجه مخاطر الانترنت المحتملة فهو برنامج يهدف إلى حماية وضمان.


التشغيل الآمن للكمبيوتر الخاص بك وتساعدك ميزة المسح السريع المفرط على اكتشاف وإزالة البرامج الضارة العنيدة وعلى مقاومة الخطر المحتمل وكل ما عليك القيام به تنزيل برنامج Malware Hunter لأجهزة الكمبيوتر ثم الاستمتاع بخدمات الحماية المطلقة التى يقدمها البرنامج كما أنه حاصل على العديد من الجوائز. 


مالوير هنتر برنامج كشف وإزالة البرامج الضارة و يساعدك في البحث والقضاء على البرمجيات الخبيثة والملفات الضارة والمكونات الخطيرة المحتمل وجودها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بالإضافة إلى كشف أنواع اخرى من الفيروسات والتهديدات الخطيرة.


ايضا البرنامج يساعدك على تنظيف الكمبيوتر وتسريع اداء النظام، برنامج مالوير هنتر يتمتع بواجهة واضحة المعالم وسهلة الاستخدام. 


يمكنك من خلالها الوصول إلى العديد من أدوات الفحص لمكافحة البرمجيات الخبيثة، بحيث يمكنك إجراء فحص سريع لكامل مناطق النظام التي يحتمل وجود برامج ضارة فيها.


مثل فحص ملفات النظام والذاكرة العشوائية وبرامج بدء التشغيل وتعريفات الكمبيوتر وكذلك فحص التطبيقات المشتركة والريجستري. 


بمجرد اكتمال عملية الفحص يتم عرض معلومات قصيرة لمعرفة عدد البرمجيات الخبيثة التي تم إكتشافها والقضاء عليها وعدد المشاكل التي تم حلها، بالإضافة إلى عدد الملفات التي تم فحصها ومدة الفحص المستغرقة، البرنامج يوفر لك ايضا الحماية من خطر.


الانترنت والبرامج الضارة المنتشرة على صفحات الويب وذلك عن طريق فحص جميع الملفات والبيانات التي يتم تنزيلها عبر الانترنت على جهازك الكمبيوتر الخاص بك.


اضافتا الى ذلك فهو يقوم ايضا بحماية النظام من محركات الأقراص القابلة للإزالة الفلاشة المصابة بالفيروسات والبرمجيات الخبيثة وكذلك فحص الملفات تلقائيا عند فتحها أو حفظها على الكمبيوتر. 


برنامج صياد البرمجيات الخبيثة لا يقتصر دوره فقط على كشف وإزالة الملفات الضارة من الكمبيوتر.


بالإضافة الى تحسين سرعة أداء شبكة الاتصال، ايضا البرنامج يوفر لك إمكانية تنظيف الكمبيوتر (Cleaner) وتحسين الأداء وذلك عن طريق تنظيف سجل الويندوز (Registry) من مخلفات البرامج المحذوفة وبقايا برامج بدء التشغيل ومخلفات خطوط الويندوز.


وايضا تنظيف الكمبيوتر من الملفات الغير مرغوب فيها المخبأة، مثل مسح مخلفات نظام الويندوز، ومخلفات تصفح الانترنت ومسح المخلفات التي تولدها مختلف التطبيقات على مساحة القرص الصلب، ايضا يمكنك تنظيف النظام من المكونات الإضافية الغير مرغوب فيها. 


برنامج مالوير هنتر (Malware Hunter) يعتبر من الحلول القوية التي تأتي في متناول اليدين للمحافظة على أمن الكمبيوتر ومسح المحتوى الخطير.


كما يوفر لك الفحص السريع من البرمجيات الخبيثة، وكذلك التحديث التلقائي لقاعدة البيانات المضادة للفيروسات ، من أجل الكشف عن جميع انواع البرمجيات الخبيثة و إزالتها من.


الكمبيوتر في كل الاوقات، ايضا البرنامج يوفر لك شريط ادوات مختصر على شاشة سطح المكتب.


لمساعدتك على تحسين سرعة النظام بنقرة واحدة وكذلك مراقبة التطبيقات والملفات التي تم استخدامها مؤخرا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


يجدر بالذكر أن بعض أدوات البرنامج غير متاحة بشكل مجاني.

لكن مع هذا يبقى أداة فعالة للبحث عن الملفات الضارة والفيروسات والبرمجيات الخبيثة و إزالتها من الكمبيوتر.


البرنامج يدعم العديد من اللغات، مما يجعله سهل في الاستخدام لجميع فئات المستخدمين، بالإضافة الى كونه خفيف على النظام ويستهلك كمية معتدلة من موارد المعالج وذاكرة الوصول العشوائي 

مميزات برنامج مالوير هنتر Malware Hunter 2019 


ميزة المسح الضوئي السريع . 

يقوم بتنظيف جهازك الخاص من الفيروسات والبرامج الخبيثة . 

يقوم بحماية جهاز الكمبيوتر من محركات الأقراص مثل فلاشة تحتوي على فيروسات ضارة 

يوفر لك مجموعة واسعة من العديد من ادوات الصيانه وذلك لتحسين وتسريع جهاز الكمبيوتر 

يقوم بتحسين سرعة أداء الشبكات . 

يقوم بتنظيف سجل الويندوز من مخلفات البرامج المحذوفة ومخلفات تصفح الانترنت . 

معلومات عن برنامج مالوير هنتر Malware Hunter 2019 


الاسم: Malware Hunter 2019 . 

حجم الملف: 42 ميجابايت. 

الترخيص: مجانى . 

التوافق: متوافق مع معظم انظمة الويندوز 32 بت 64 بت 

تحميل برنامج مالوير هنتر Malware Hunter 2019

                                           تحميل البرنامج اضغط هنا
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *