إغلاق موقع EgyBest يثير الكثير من الجدل

إغلاق موقع EgyBest يثير الكثير من الجدل
إغلاق موقع EgyBest يثير الكثير من الجدل

اهلا بكم متابعي موقع سوبر ويب في موضوع جديد اتمنى ان ينال اعجابكم


إغلاق موقع EgyBest يثير الكثير من الجدل أثار قرار السلطات المصرية إغلاق عدد من المواقع وعلى رأسها موقع EgyBest الشهير و المتخصص في المسلسلات و الأفلام الكثير من الغضب و الجدل ليس فقط في مصر وإنما في الوطن العربي بشكل عام.

و كانت السلطات المصرية قد قررت إغلاق عشرات المواقع المتخصص في نشر المحتوى الخاص بالأفلام و الأغاني و المسلسلات العربية و الأجنبية في عز الموسم الرمضاني، و يأتي ذلك بسبب ما وصفته السلطات المصرية بالقرصنة و تقديم محتوى مع عدم مراعاة حقوق النشر الخاصة بالجهات المنتجة.

و في الوقت الذي تؤكد فيه السلطات المصرية على سلامة موقفها فإن مصادر أخرى تشير إلى أن الأمر يتعلق بإطلاق منصة Watch iT التابعة للسلطات الحكومية و التي تحتكر هذا المجال.

الي هنا قد انتهيت من موضوع اليوم اتمنى ان ينال اعجابكم ان كان لديك اي استفسار ان كنت تريد شرح لشئ ما لا تبخل علينا واكتبه في خانة التعليقات ، الي اللقاء في موضوع جديد..

وصف البحث
egybest,egybest 2019,egybest النهاية,بديل egybest,egybest,egybest افلام,إغلاق egybest,حجب egybest,حل توقف egybest,site egybest,egybest films,نهاية egybest,نهاية موقع egybest,egybest apk download latest,موقع egybest,egypt 2019,egy best,egybest افلام رعب,إغلاق موقع egybest,egybest maroc,egybest sans pub,egybest عربي,ايجي بيست egybest,egybest موقع
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق