مرتضي منصور يهاجم الجهاز الفني ويمنعهم من المكافأت

مرتضي منصور يهاجم الجهاز الفني ومنعهم من المكافأة
مرتضي منصور يهاجم الجهاز الفني ومنعهم من المكافأة

اهلا بكم متابعي موقع سوبر ويب في موضوع جديد اتمنى ان ينال اعجابكم

مرتضي منصور يهاجم الجهاز الفني ومنعهم من المكافأة قرر رئيس الزمالك (مرتضي منصورعدم منح الجهاز الفني المكافأة بسبب الهزيمة من الفريق المغربي نهضة بركان أمس في مباراة الذهاب بنهائي الكونفدرالية في المغرب في ملعب البلدية.

وخسر الفريق المصري الذي يمثل مصر في هذه البطولة الأفريقية من نهضة بركان بهدف دون رد في الوقت القاتل، وأحرز المهاجم كودجو لابا ليقود فريقه  للفوز بمباراة الذهاب في المغرب التي أقيمت على ملعب البلدية في المغرب. 

وقال رئيس الزمالك (مرتضي منصور) في مداخلة هاتفية مع برنامج الزمالك اليوم المذاع على قناة المحور: المكافأة سوف تكون لكل لاعبي الزمالك ما عدا الجهاز الفني، وهناك ثلاث تغيرات في المباراة لو تم التبديل الثالث كان ياخذ دقيقة من وقت المباراة.

وأضاف مرتضى منصور: لقد راهنت على الحارس عمر صلاح أمام نهضة بركان المغربي ، وهذا درس قاسي الحارس محمود جنش، حيث تم اكتساب حارس كبير في هذه الليلة. 

وواصل رئيس الزمالك : الحكم ظلم الزمالك ولنا ضربة جزاء لم تحتسب وكان يجب على الجهاز الفني والإداري أن يضغطوا على حكم المباراة حتى يعود لتقنية الفار”VAR”.

وأردف: كل اللاعبين كانوا رجالًا في هذه المباراة، وكان يجب على المدرب الفني  جروس أن يقوم بدفع محمود حمدي الونش وأن يلعب بشكل دفاعي ولكني سوف أتحمل هذا المدرب حتى لقاء الإياب في البطولة الأفريقية يوم الأحد المقبل.

وواصل: أطلب من وزير الداخلية حضور 60 ألف مشجع في المباراة القادمة يوم الأحد المقبل– لأن الزمالك ليس أقل من النادي الأهلي. 

واستأنف: اللاعب محمود كهربا كان أحسن لاعب في هذه المباراة، ومن الممكن أن يكون جروس قام بتديله خوفًا عليه من الإنذار حيث أنه إذا تلقي إنذار فلن يلعب المباراة القادمة، وخالد بوطيب وحازم إمام جاهزين لمباراة العودة.

واختتم رئيس الزمالك : الزمالك قادر على التعويض في مباراة العودة على استاد برج العرب وبأكثر من هدف،لضمان الفوز بالمباراة ، حيث سأقوم بدعوة رئيس الجمهورية لحضور المباراة ورئيس الوزراء.

يذكر أن الزمالك سيواجه نهضة بركان يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب لخوض مباراة الإياب بنهائي الكونفدرالية.

الي هنا قد انتهيت من موضوع اليوم اتمنى ان ينال اعجابكم ان كان لديك اي استفسار ان كنت تريد شرح لشئ ما لا تبخل علينا واكتبه في خانة التعليقات ، الي اللقاء في موضوع جديد..

—-
كاتب الموضوع: محمد مجدي

—-
وصف البحث
الزمالك اليوم،الزمالك،مرتضي منصور،مباريات اليوم،اخبار الزمالك،زمالك،كورة،زمالك فانز،zamalek،موقع الزمالك،اخبار الرياضة،نادي الزمالك،اخبار الزمالك الان،اخر اخبار الزمالك،مباراة الزمالك اليوم،الزمالك الان،مباراة الزمالك،zamalek today،الزمالك نيوز،zamalek news،اخر اخبار مرتضى منصور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *