لائحة هواتف هواوي التي يمكنها الحصول على التحديث الجديد أندرويد Q10

لائحة هواتف هواوي التي يمكنها الحصول على التحديث الجديد أندرويد Q 10

لائحة هواتف هواوي التي يمكنها الحصول على التحديث الجديد أندرويد Q 10
 اهلا بكم متابعي موقع سوبر ويب في موضوع جديد اتمنى ان ينال اعجابكم
لائحة هواتف هواوي التي يمكنها الحصول على التحديث الجديد أندرويد Q10 أحدث إعلان “جوجل” التوقف عن العمل مع “هواوي” قلقا بين المستخدمين، فمن الممكن أن يمنع استخدام التطبيقات الشائعة مثل “جي ميل – و- يوتوب” و”كروم” وحتى متجر تطبيقات جوجل وخرائط جوجل  وجميع الخدمات الأخرى التابعة للشركة الامريكية.

وتلتزم جوجل بقرار الإدارة الأمريكية، التي هاجمت هواوي، زاعمة أن الشركة تشكل خطرا على أمنها القومي بسبب استخدامها شبكة اتصالات من الجيل الخامس واتخاذ الشركة وسيلة أنشطة تجسس صينية.

لكن لحسن الحظ  هواوي ستستفيد من مهمة ثلاث شهور لعمل التحديثات الأمنية كذلك صيانة اجهتها وشبكتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

كما أصحاب الهواتف والاجهزة الحالية من هواوي ستستفيد من التحديثات الجديدة للاندرويد . واليك قائمة الأجهزة التي يمكن تلقي التحديث الجديد Android 10Q/EMUI 10.

الحصول على التحديث الجديد أندرويد Q10
الحصول على التحديث الجديد أندرويد Q10
الي هنا قد انتهيت من موضوع اليوم اتمنى ان ينال اعجابكم ان كان لديك اي استفسار ان كنت تريد شرح لشئ ما لا تبخل علينا واكتبه في خانة التعليقات ، الي اللقاء في موضوع جديد.
—-
كاتب الموضوع: سوبر ويب
—-
وصف البحث
أخبار الهواتف, اخبار تقنية, شروحات الاندرويد, ,اندرويد,بلاك,سوفتوير,بيري,الاندرويد,للاندرويد,z10,blackberry 10,q10,blackberry q10,تحديث تطبيق bbm الجديد,للاندرويد android,بلاك بيري 10,تحديد المواقع gps,بلاك بيري ماسنجر,عالم بلاك بيري,فيسات جديده,بلاكبيري,المبرمجين,الاجهزه الذكية للعرب
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق