هواوي توقف مؤقتا تصنيع هواتفها

هواوي توقف مؤقتا تصنيع هواتفها

 اهلا بكم متابعي موقع سوبر ويب في موضوع جديد اتمنى ان ينال اعجابكم

هواوي توقف مؤقتا تصنيع هواتفها يبدو أن العقوبات التي فرضتها الإدارة الأمريكية على شركة هواوي الصينية في إطار الحرب التجارية الأمريكية تلقي بظلالها على الشركة رغم تأكيدات مسؤوليها بعكس ذلك.


ففي تقرير لصحيفة  China Morning Post فإن شركة هواوي قررت التوقيق المؤقت صناعة هواتفها الذكية و التي تتكفل بصناعتها شركة Foxconn الشهير بتعاملها مع آبل لصناعة هواتف الآيفون بالإضافة إلى هواتف شركات أخرى.

بالإضافة إلى ذلك فإن معلومات أخرى تؤكد بأن هواوي قللت من طلبياتها الموجهة إلى مموليها في ظل انخفاض التصنيع بعد العقوبات الأمريكية الموجهة ضدها.

الي هنا قد انتهيت من موضوع اليوم اتمنى ان ينال اعجابكم ان كان لديك اي استفسار ان كنت تريد شرح لشئ ما لا تبخل علينا واكتبه في خانة التعليقات ، الي اللقاء في موضوع جديد..

—-

كاتب الموضوع: سوبر ويب
—-

وصف البحث
هواوي,اندرويد,هواوي امريكا,هل مات النوت 7 ؟,هل مات ال #نوت7 ؟,شريحة الهاتف,اصنعها بنفسك,طريقة تغيير بطارية,هواوي اندرويد,التكنولوجيا,الكترونيات,هواوي وجوجل,شحن البطاريات الليثيوم,هواوى واى 7 برايم,تحويل الشبكة من e الى h,فقدان حساب مي اكونت,أخبار شركات, أخبار شركات جوجل, اخبار تقنية, أخبار الدول الأجنبية, 
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *