شركة يوتيوب تعتمد ميزة جديدة قائمة على تكنولوجيا الواقع الافتراضي؟

يوتيوب تعتمد ميزة جديدة قائمة على تكنولوجيا الواقع الافتراضي

 اهلا بكم متابعي موقع سوبر ويب في موضوع جديد اتمنى ان ينال اعجابكم

يوتيوب تعتمد ميزة جديدة قائمة على تكنولوجيا الواقع الافتراضي مع تزايد الإقبال على فيديوهات التجميل و تجريب مستحضرات التجميل كذلك، ثم الارتفاع الكبير في عدد صناع المحتوى الذين يهتمون بهذا الأمر قررت منصة الفيديو يوتيوب تقديم خدمة جديدة لمتابعي هذه الفيديوها مبنية على تكنولوجيا الواقع الافتراصي.

و قد أعلنت يوتيوب خدمة AR Beauty Try-On، و هي الخدمة المبنية على الواقع الافتراضي كما ذكرنا وبالشراكة مع اليوتوبورات وشركات مستحضرات التجميل و تمكن متابعي هذا النوع من الفيديوهات بتجريب الألوان التي يتم نشرها على الفديوهات بشكل مباشر. والميزة الجديدة تم تجريبها في وقت سابق على أجهزة iOS، لكن إلى الآن لا توجد معلومات حول هذه الخدمة على تطبيق أندرويد.

الي هنا قد انتهيت من موضوع اليوم اتمنى ان ينال اعجابكم ان كان لديك اي استفسار ان كنت تريد شرح لشئ ما لا تبخل علينا واكتبه في خانة التعليقات ، الي اللقاء في موضوع جديد..

—- —- —- —- 

كاتب الموضوع: Mohamed Salah

—-– —-
وصف البحث
يوتيوب,اليوتيوب,واجهة اليوتيوب الجديدة,شكل اليوتيوب الجديد,يوتيوب بالليل,الاندرويد,الربح من اليوتيوب,ميزة,يوتيوب الأسود,احمد الجرنوسي,الربح من ادسنس,يوتيوب شروط جديدة,تحديث اليوتيوب,الربح من النت,ربح المال,تقنية,الوضع الليلي في يوتيوب
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *