بيل جيتس: أكبر خطأ أرتكبته الخسارة في سوق الهواتف الذكية

بيل جيتس: أكبر خطأ أرتكبته الخسارة في سوق الهواتف الذكية

 اهلا بكم متابعي موقع سوبر ويب في موضوع جديد اتمنى ان ينال اعجابكم

بيل جيتس: أكبر خطأ أرتكبته الخسارة في سوق الهواتف الذكية بيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت قال له في حوار اليوم أن أكبر خطأ أرتكبه هو الخسارة في سوق الهواتف الذكية وأن هذا الأمر كلف مايكروسوفت 400 مليار دولار ذهبوا إلى جوجل مالكة نظام أندرويد. 


يُذكر أن مايكروسوفت كانت تأخرت في الدخول في المنافسة في أنظمة الهواتف الذكية وعادت لها في عام 2010 وكان وقتها بالفعل أندرويد و iOS أستحوذوا على أغلبية سوق الهواتف الذكية لذلك لم يكن هناك مجال للمنافسة معهم.

يقول بيل جيتس في حواره أن في البداية كان هناك مكان واحد فقط لنظام آخر بجانب نظام آبل iOS ومن كان يمتلك 90% من التطبيقات أو نصفها كان سيأخذ هذا المكان وهو ما نجح فيه بالفعل أندرويد ولم تنجح فيه مايكروسوفت. 

الي هنا قد انتهيت من موضوع اليوم اتمنى ان ينال اعجابكم ان كان لديك اي استفسار ان كنت تريد شرح لشئ ما لا تبخل علينا واكتبه في خانة التعليقات ، الي اللقاء في موضوع جديد..


كاتب الموضوع: Mohamed Salah

وصف البحت
شروحات الويندوز, أخبار الهندية, أخبار الدول الأجنبية, أخبار شركات, أخبارالكمبيوتر, الويندوز, بيل جيتس,بيل غيتس,مايكروسوفت,غيتس,ثروة بيل غيتس,قصر بيل جيتس,السيسي,بيل,المجتمع,يل غيتس,اغنى رجل في العالم,النجاح,ابنه بيل جيتس,العالم,سيارات,قصر بيل غيتس,بيت بيل غيتس,سياسة,تقنية,جيتس,منزل بيل غيتس,ابنة بيل غيتس,زوجة بيل غيتس,السعودية
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق