تطبيقات على البلاي ستور لمعرفة كلمة سر الوايفاي

  مرحبا بكم في مدونة المعلم للتقنية اليوم إن شاء الله مع تطبيق رهيب يسهل مأمورية الحصول على كلمة السر للوايفاي لمجموعة من الشبكات .

 في تطبيق كشف كلمة سر الويفي الغني عن التعريف والذي لطالما كان ضمن أحسن البرامج الموجودة في المتجر، ولا زال كذلك الى هذه اللحظة، وفي الآونة الأخيرة قمنا بدمج أداة صغيرة الحجم معه، تسمى كشف كود الويفي الحقيقي بدون روت ولا أي شيء إضافي؛ وللتوضيح أكثر سوف نريكم الية العمل الأكثر سهولة للتوضيح أكثر فهذا البرنامج يمكنك من حل تشفير الواي فاي أو أي شيئ آخر، بل عمله يتجلى في عرض كافة الباسوردات المسجلة على جهازك فقط، أي أن تلك التي لم وتم حفظها لن يظهرها لك.

  • ملاحظة :
  •    هذه التطبيقات لا تحتاج منك أن تكون على دراية بالاختراق بل يتطلب منك الأمر تثبيتها كأي تطبيق عادي وتشرع في خطوات بسيطة من داخل التطبيق للاختراق .
تطبيقات معرفة كلمة سر الوايفاي 
تطبيق كشف كلمة سر الواي فاي عبر موقع محتوى, تعد شبكات الواي فاي من أفضل شبكات الإتصالات بالإنترنت وأسرعها على الإطلاق ، ولا يخلو أي هاتف ذكي من ميزة الإتصال بشبكة الواي فاي؛ لذا جميع مستخدمي الهواتف المحمولة الذكية يقومون بالإتصال بشبكة الواي فاي من أجل الإتصال بشبكة الإنترنت بدون الحاجة إلى فتح بيانات الهاتف والتي تقوم بسحب الكثير من المال من رصيدك في الخط.

وذلك على عكس الإتصال بشبكة الواي فاي الذي تقوم من خلاله بدفع إشتراك شهري يعطيك عدد جيجات كبيرة تكفي استخدامك خلال هذا الشهر ، ولكن الكثير منا يحتاج إلى الإتصال بالإنترنت وهو خارج المنزل وبالتالي يكون الإتصال بشبكة الواي فاي غير متاح ، لذا اليوم نأتي لكم بعدة تطبيقات تساعد في حل تلك المشكلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *