قم بتنزيل أفضل تطبيق iPray لأوقات الصلاة

قم بتنزيل أفضل تطبيق iPray لأوقات الصلاة 

 أفضل تطبيق iPray لأوقات الصلاة

السلام عليكم  اهلا ومرحبا بك عزيزي متابعموقع سوبر ويب في موضوع جديد اتمنى ان ينال اعجابكم شرح موضوع اليوم


على المؤمن ان يحافظ على الصلاة في وقتها والاستعانة بالبرامج والتطبيقات اذا كان كثير النسيان لأن برنامج الاذان للاندرويد يحتوي على تقنيات ومميزات تسعادكم في تذكر اوقات الصلاة والتاريخ الهجري واتجاه القبلة والتنبيهات المهمة قبل واثناء وبعد الصلاة من اكبر مزايا برنامج الاذان للاندرويد ان يحتوي على محدد القبلة الذي يعتمد على الجي بي اس في هاتفك ولكن ان لم يتوفر ذلك يمكن للتطبيق ان يعتمد على الانترنت في تحديد الابعاد ثم اعطائك اتجاه القبلة لأي مكان في العالم.

يتميز برنامج الاذان ايضا بالبساطة والاعدادات التي تساعد في تغيير نوع الاشعارات واختيار نوع المؤذن وغيرها. 


يأتي هذا التطبيق في المرتبة الاولى كواحد من افضل تطبيقات التنبيه بالصلاة ومواقيتها للاندرويد ومن افضل تطبيقات الاندرويد، ولكن عيبه الوحيد انه ليس مجانيا فهو مدفوع، هذا التطبيق هو الوحيد الذي يتمتع بتصميم احترافي وعرض راقي ورائع لأوقات الصلاة. 


هل تريد الحصول على اوقات الصلاة لشهر كامل من مميزات هذا التطبيق وبطريقة رائعة عرض اوقات الصلاة لمدة شهر كامل عند قلب الشاشة.
ايضا يوفر الاشعارات والتنبيهات بأوقات الصلاة بطريقة ذكية غير مزعجة بصوت المؤذن المناسب لك (يمكن اختياره يدويا).
اخيرا هذا التطبيق يوفر ويدجيت رائع يمكنك اختيار شكله من الاعدادات حيث يوفر مجموعة من الأشكال الرائعة والمصممة بعناية لتظهر اوقات الصلاة على الشاشة الرئيسية.



التصميم الخاص بميزة تحديد القبلة تجعلك لا تريد الخروج من التطبيق فهي مصممة بطريقة رائعة، التطبيق يعتمد على ميزة zero-design والتي من شأنها ان تقوم اوتوماتيكيا بتحديد كل الاعدادات التي يحتاجها التطبيق لإعطائك ادق وقت للصلاة في المكان الذي تتواجد به.  


قم بتنزيل أفضل تطبيق iPray لأوقات الصلاة 

 https://play.google.com/store/apps/details?id=com.guidedways.ipray


الي هنا قد انتهيت من موضوع اليوم اتمنى ان ينال اعجابكم ان كان لديك اي استفسار ان كنت تريد شرح لشئ ما لا تبخل علينا واكتبه في خانة التعليقات ، الي اللقاء في موضوع جديد..

👈كاتب الموضوع: Mohamed Salah

ipray,اوقات الصلاة,الصلاة,مواقيت الصلاة,تحميل تطبيق الصلاة iprayer للأيفون,تطبيق,تطبيق صلاتك,تطبيق المؤذن,شرح و تحميل تطبيق الصلاة iprayer للأيفون,مواقيت الصلاه,برنامج المؤذن,برنامج لتحديد اوقات الصلاة,برنامج اوقات الصلاة,شرح و تحميل تطبيق الصلاة
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *