تحطيم لعبة Call of Duty للهواتف المحمولة الأرقام القياسية مع 100 مليون عملية تنزيل في الأسبوع الأول

تحطيم لعبة Call of Duty للهواتف


السلام عليكم , اهلا ومرحبا بك عزيزي متابع”موقع سوبر ويب” في موضوع جديد اتمنى ان ينال اعجابكم شرح موضوع اليوم 

استمتعت لعبة Activision Blizzard الجديدة “Obligation at hand: Mobile” بأكبر إطلاق لعبة للهواتف المحمولة على الإطلاق ، وفقًا لـ Sensor Tower.تكون اللعبة مجانية في البداية وهي تأتي مع عمليات الشراء داخل التطبيق حيث يمكن للمستخدمين شراء الجلود للأسلحة والمعدات الأخرى.كما أنه يأتي مع وضع المعركة الملكي ، على خطى المنافسين مثل “Fortnite”

اكتسبت لعبة Call of Duty التي تعتمد على الهواتف الذكية على لعبة Call of Duty الناجحة لألعاب الفيديو أكثر من 100 مليون عملية تنزيل في الأسبوع الأول ، وفقًا لمتتبع بيانات التطبيق Sensor Tower. 


أخبر Sensor Tower CNBC يوم الثلاثاء أن لعبة Activision Blizzard الجديدة “Commitment nearby: Mobile” ، تمتعت بـ “أكبر إطلاق لعبة للهواتف المحمولة على الإطلاق” ، محطمة الأرقام القياسية السابقة. وقالت الشركة إن اللعبة طورت لعبة “Mario Kart Tour” من نينتندو ، حيث شهدت 90 مليون عملية تثبيت في الأسبوع الأول من إطلاقها ، و “Pokemon Go” ، الذي تم تنزيله 85.5 مليون مرة في الأسبوع الأول من بدايتها في أغسطس 2016. 

كما تصدرت “Commitment nearby: Mobile” أداء الأسبوع الأول لمنافسيها “Fortnite” و “PlayUnknown’s Battlegrounds” ، التي حققت 22.5 مليون و 28 مليون عملية تنزيل على التوالي. 

تكون اللعبة مجانية في البداية وهي تأتي مع عمليات الشراء داخل التطبيق حيث يمكن للمستخدمين شراء الجلود للأسلحة والمعدات الأخرى. لقد أثبت نموذج فريميوم هذا نجاحه مع أمثال “Fortnite” و “PlayUnknown’s Battlegrounds” ، والتي جذبت إيرادات ضخمة بفضل شراء اللاعبين إضافات مدفوعة. 

أطلقت “Commitment nearby: Mobile” التي أطلقها الناشر Activision الأسبوع الماضي طريقة لعب مماثلة للألقاب السابقة في الامتياز ، ما عدا حقيقة أن اللاعبين يستخدمون إبهامهم للتنقل وإطلاق النار على الأعداء. ويأتي مع خرائط من مشاهدات سابقة مثل “Decent commitment 4: Modern Warfare” و “Commitment within reach: Black Ops”. وقد تم تطويره من قبل شركة TiMi Studios الصينية ، وهي شركة تابعة لعملاق التكنولوجيا Tencent . 

تأتي النسخة المحمولة أيضًا مع وضع royale للمعركة ، تتبع خطى المنافسين مثل “Fortnite”. سبق أن جربت Activision خيار اللعب – الذي يرى أن معركة اللاعبين هي آخر لاعب يقف – مع “Commitment close by: Black Ops 4. ” 

يتطلع عمالقة الألعاب إلى الاستفادة من نمو ألعاب الهواتف المحمولة ، حيث أصدرت نينتندو مؤخرًا نسخة محمولة من امتياز ماريو كارت الذي يطلق عليه “ماريو كارت تور”. وتقدر شركة أبحاث السوق نيوزو أن ألعاب الهواتف
المحمولة ستدر إيرادات قدرها 68.5 مليار دولار هذا العام. ، وهو ما يمثل 45 ٪ من السوق العالمية. 

تراجعت أسهم Activision Blizzard بنحو 0.4٪ يوم الثلاثاء. سبق أن وصفت الشركة 2019 بأنها “سنة انتقالية” ، وأعلنت في وقت سابق من هذا العام أنها ستخفض حوالي 800 وظيفة مع التركيز أكثر على أكبر الامتيازات التابعة لها ، “Commitment close by” ، “Treat Crush” ، “Overwatch” ، “Warcraft” و “حجر الموقد” و “ديابلو”.

الي هنا قد انتهيت من موضوع اليوم اتمنى ان ينال اعجابكم ان كان لديك اي استفسار ان كنت تريد شرح لشئ ما لا تبخل علينا واكتبه في خانة التعليقات ، الي اللقاء في موضوع جديد.. 

👈كاتب الموضوع: Mohamed Salah
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق