تشتري Google 40 فدانًا من الأراضي الزراعية في وادي السيليكون حتى تتمكن من زراعة الأشجار في حرمها الجامعي

تشتري Google 40 فدانًا من الأراضي الزراعية 

أخبار شركات جوجل

السلام عليكم , اهلا ومرحبا بك عزيزي متابع”موقع سوبر ويب” في موضوع جديد اتمنى ان ينال اعجابكم شرح موضوع اليوم تشتري الشركة 40 فدانا من الأراضي في جيلروي ، كاليفورنيا ، على بعد 30 ميلا إلى الجنوب من مقرها الضخم الثاني المقترح. 

ستستخدم الأرض لزراعة الأشجار من أجل مستقبلها ومساحات المكاتب الحالية ، كما تقول الشركة. 

المزيد من المساحات المكتبية. 


في الأبجدية أنفقت شركة مملوكة من 2.1 مليون $ على 40 فدانا من الأراضي في غيلروي، كاليفورنيا، وفقا لتقرير صدر مؤخرا عن سان خوسيه ميركوري نيوز .

القصد من ذلك هو استخدام العقار كمزرعة للأشجار لإنتاج أوراق الشجر للحرم الجامعي الحالي والجديد ، حسبما قال متحدث باسم الشركة لـ CNBC. 

تأتي عملية الشراء الأخيرة في الوقت الذي تستعد فيه الشركة لبناء مقرها الضخم الثاني في سان خوسيه ، كاليفورنيا ، والذي يمتد على مساحة 6 ملايين قدم مربع ويشمل حوالي 15 فدانًا من الحدائق والمساحات الخضراء.

المشروع ، الذي سيتم الانتهاء من خططه في ديسمبر ، من المتوقع أن يضم 20000 موظف. 

كما يأتي أيضًا لأن توسع Google تسبب في توتر بين سكان المجتمع الذين يخشون أن يؤدي نمو الشركة إلى زيادة المعروض السكني الضيق بالفعل.

جوجل لديها بالفعل العديد من مكاتب وادي السيليكون بما في ذلك في سان خوسيه ، ماونتن فيو وسان فرانسيسكو. 

منذ أن أعلنت الشركة عن خطط الحرم الجامعي في سان خوسيه في عام 2017 ، أنفقت أكثر من 400 مليون دولار لشراء العقارات في سان خوسيه وأكثر من 250 مليون دولار في ماونتن فيو ، وفقا لبيانات من سيليكون فالي بزنس جورنال . 

تعتزم الشركة إنفاق 13 مليار دولار على مكاتب ومراكز بيانات جديدة في الولايات المتحدة في عام 2019 وحده ، مع معظم هذا النمو خارج منطقة الخليج. 

الي هنا قد انتهيت من موضوع اليوم اتمنى ان ينال اعجابكم ان كان لديك اي استفسار ان كنت تريد شرح لشئ ما لا تبخل علينا واكتبه في خانة التعليقات ، الي اللقاء في موضوع جديد.. 

👈كاتب الموضوع: Mohamed Salah
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *