قم بتنزيل تطبيق مؤشرات الترابط الجديد على Facebook هو Instagram

قم بتنزيل تطبيق مؤشرات الترابط الجديد على Facebook هو Instagram 


السلام عليكم , اهلا ومرحبا بك عزيزي متابع”موقع سوبر ويب” في موضوع جديد اتمنى ان ينال اعجابكم شرح موضوع اليوم تطبيق مؤشرات الترابط الجديد على Facebook هو Instagram أكثر خصوصية مطروحًا منه كل المتعة 

ما هو التطبيق “Strings from Instagram‏” 


أطلق Facebook تطبيقًا مستقلاً آخر يسمى مؤشرات الترابط من Instagram . كما يوحي الاسم ، التطبيق هو عرضية Instagram. ومع ذلك ، فهذا يعني فقط مشاركة الصور والرسائل مع أصدقائك المقربين. 

حمّل الآن التطبيق Instagram ‏ من على google play،. 

 https://play.google.com/store/apps/details?id=com.instagram.threadsapp&hl=en
هل تذكر عندما قدم Facebook ميزة “الأصدقاء المقربين” على Instagram العام الماضي؟ للتذكير ، تتيح لك الميزة إنشاء قائمة من الأصدقاء المقربين من جهات اتصال Instagram الخاصة بك وتتيح لك مشاركة القصص معهم بشكل خاص. لا أحد يستطيع رؤية هذه القصص ، باستثناء القصص المختارة. 

الآن لسبب ما ، قرر Facebook أننا نحتاج إلى تطبيق جديد تمامًا للتحدث إلى هؤلاء الأصدقاء المقربين. تعتبر مؤشرات الترابط تطبيقًا للمراسلة يتيح لك مشاركة الصور والرسائل بشكل خاص مع مجموعتك من الأصدقاء المقربين. بينما يمكنك بالفعل القيام بذلك على Instagram ، فإن مؤشرات الترابط تجعله أسرع من خلال إعطائك اختصارات الاتصال على واجهة المستخدم في الكاميرا نفسها. 

ما تحصل عليه أيضًا هو خيار لتخصيص حالتك على المواضيع. يمكنك الاختيار من بين خيارات الحالة مثل “On The Move” ، و “في The Wild” ، و “Chilling” ، إلخ. هذه مرفقة بمطابقات emoticons مطابقة ستظهر بجوار صورتك. 

يقوم Facebook بالبحث عن مؤشرات الترابط تطبيق المراسلة الأول للكاميرا ، ولكن أبعد من ذلك ، يمكنك فتح الكاميرا عند بدء التشغيل ، فلا يوجد شيء للتنفس هنا. 

لقد حصلنا على أن Facebook يريد أن يكون الأشخاص قادرين على التقاط اللحظات بسرعة وأن يتمكنوا من مشاركتها بسرعة. ولكن هناك العديد من الطرق للقيام بذلك بالفعل بحيث يبدو تنزيل تطبيق مستقل آخر لأنه لا معنى له. 

من الممكن أن يعمل Facebook على تحسين وظائف مؤشرات الترابط. ومع ذلك ، في الوقت الحالي ، لا يستحق هذا التطبيق وقتك. لا تزال ترغب في التحقق من ذلك؟ بعد ذلك يمكنك تنزيل المواضيع عبر الزر أدناه 

حمّل الآن التطبيق Instagram ‏ من على google play،. 

 https://play.google.com/store/apps/details?id=com.instagram.threadsapp&hl=en


الي هنا قد انتهيت من موضوع اليوم اتمنى ان ينال اعجابكم ان كان لديك اي استفسار ان كنت تريد ش
رح لشئ ما لا تبخل علينا واكتبه في خانة التعليقات ، الي اللقاء في موضوع جديد.. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق