تقول شركة كوكا كولا إن المبيعات القوية لشركة Coke Zero Sugar تقود نمو الإيرادات

تقول شركة كوكا كولا إن المبيعات القوية لشركة Coke Zero Sugar تقود نمو الإيرادات 

أخبار شركات Coca Cola


😊اهلا بكم متابعي موقع سوبر ويب في موضوع جديد اتمنى ان ينال اعجابكم أعلنت شركة Coca-Cola يوم الجمعة عن إيراداتها الفصلية التي تصدرت توقعات المحللين حيث يتم جذب المزيد من العملاء من خلال خيارات أكثر صحة ، مثل Zero Sugar الصودا وعلب صغيرة الحجم. 

تقارير كوكاكولا إيرادات الربع الثالث التي تصدرت تقديرات المحللين. 


كانت أرباح الشركة العملاقة للمشروبات متوافقة مع التوقعات. 


أدى خط Coke Zero Sugar وأحجام العلب الصغيرة إلى زيادة نمو المبيعات خلال هذا الربع. 


ارتفعت أسهم الشركة بنسبة 2.5 ٪ في تداول ما قبل السوق. 

كوكاكولا,كوكا كولا,أسرار شركة الكوكاكولا,شركة كوكا كولا,اخبار,اضرار الكوكاكولا,شركة الكوكاكولا,مخترع الكوكاكولا,قناة الحياة,من هو صاحب شركة كوكاكولا؟,سخرية,كرة القدم,مقاطعة كوكا كولا,الكوكاكولا,مشروب الكوكاكولا,معنى كوكا كولا,اهداف شركة كوكاكولا,شركة كوكاكولا وظائف,كوكاكولا السعودية,مكونات الكولا,شركة بيبسي,بحث عن شركة كوكاكولا,رقم مندوب كوكاكولا,أخبار شركات, أخبار الدول الأجنبية, مقالات
أخبار شركات Coca Cola


وقال الرئيس التنفيذي للشركة جيمس كوينسي في بيان “أدائنا يمنحنا الثقة في أن استراتيجياتنا تترسخ مع عملائنا وعملائنا ونظامنا”. 

إليكم ما أعلنته الشركة مقارنة بما كانت تتوقعه وول ستريت ، استنادًا إلى استطلاع للمحللين أجرته شركة Refinitiv

ربحية السهم الواحد: 56 سنتًا ، معدلة ، مقابل 56 سنتًا متوقعة 

الإيرادات: 9.5 مليار دولار مقابل 9.4 مليار دولار 

ذكرت Coke أن صافي دخلها المالي للربع الثالث بلغ 2.6 مليار دولار ، أو 60 سنتًا للسهم الواحد ، مرتفعًا من 1.8 مليار دولار أمريكي ، أو 44 سنتًا للسهم الواحد ، قبل عام. 

باستثناء رسوم انخفاض القيمة ، والمكاسب من بيع مبنى في نيويورك ، وغيرها من البنود ، كسب عملاق المشروبات 56 سنتًا للسهم الواحد ، وذلك تمشيا مع 56 سنتًا للسهم الواحد التي توقعها المحللون الذين استطلعت “ريفينيتيف” استطلاعاتهم. 

وارتفع صافي المبيعات بنسبة 8 ٪ ليصل إلى 9.5 مليار دولار ، متجاوزا التوقعات البالغة 9.4 مليار دولار. نمت الإيرادات العضوية بنسبة 5 ٪ ، مدعومة بارتفاع الأسعار وشراء العملاء للمشروبات أكثر تكلفة. 

مع انخفاض استهلاك الصودا في الولايات المتحدة ، كانت Coke تقود المبيعات من خلال التركيز على المشروبات التي تحتوي على كميات أقل من السكر وتغليف أصغر. شهد كوكاكولا صفر السكر مرة أخرى نمو حجم من رقمين.

وقال كوينسي للمحللين في مؤتمر عبر الهاتف إن عبواته الصغيرة البالغة 7.5 أوقية من الصودا نمت بنسبة 15٪. مينيت خادمة وعصير العلامة التجارية ببساطة شهدت أيضا أداء قوي في السوق المحلية للشركة. نمت عائدات أمريكا الشمالية العضوية بنسبة 3 ٪ خلال هذا الربع. 

وقال كوينسي إن الشركة تخطط لمعالجة الأداء الضعيف في علاماتها المائية. نظرًا لأن المزيد من المستهلكين يعيدون النظر في استخدامهم للبلاستيك ، فقد تباطأ نمو المياه المعبأة في زجاجات. كوكاكولا هي من بين العديد من الشركات التي تفكر في كيفية جعل عبواتها أكثر ملاءمة للبيئة. على سبيل المثال ، تخطط لبيع داساني في علب وقناني الألومنيوم. 

خارج الولايات المتحدة ، تعمل Coke على الاستفادة من العلامة التجارية التي تحمل الاسم نفسه لتوسيع محفظة المشروبات. لقد أطلقت مشروب Coca-Cola Plus Coffee في أكثر من 20 سوقًا. تقدم الشركة أيضًا مشروب الطاقة الأول تحت علامة كوكاكولا التجارية . يتوفر Coke Energy في 25 دولة على الأقل وسيبدأ ظهوره في الولايات المتحدة في يناير مع خيارات إضافية من السعرات الحرارية. 

وقال كوينسي إن انخفاض معنويات المستهلكين في المملكة المتحدة ، مدفوعًا بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، أثر على جميع الأعمال التجارية البريطانية. لكن هذا يمكن أن ينعكس قريباً ، إذا أقر المشرعون البريطانيون الصفقة يوم السبت. 

وقال كوينسي: “إذا انتهى الأمر برحمة ، فإنني أعتقد أن المعنويات ستتحسن ، ربما ليس بين عشية وضحاها ، ولكن بمرور الوقت ونأمل أن تصل إلى عام 2020″. 

Coke مرة أخرى تحديث توقعاتها لعام 2019 للإيرادات العضوية. إنها تتوقع الآن نموًا بنسبة 5٪ على الأقل بعد إخبار المستثمرين في الربع الأخير بتوقع نمو الإيرادات العضوية بنسبة 5٪. 

أصدرت الشركة أيضًا توقعات جزئية للعام المالي 2020. وتتوقع أن تؤثر الرياح المعاكسة للعملة من 1٪ إلى 2٪ في العام المقبل على إيراداتها القابلة للمقارنة وعكس اتجاه العملة بنسبة 2٪ إلى 3٪ لتصل إلى دخلها التشغيلي. وقال المدير المالي جون ميرفي أن الدولار في قوة ، بدلا من الضعف كما هو متوقع. ستوفر الشركة توقعاتها الكاملة لعام 2020 في فبراير. 

الي هنا قد انتهيت من موضوع اليوم اتمنى ان ينال اعجابكم ان كان لديك اي استفسار ان كنت تريد شرح لشئ ما لا تبخل علينا واكتبه في خانة التعليقات ، الي اللقاء في موضوع جديد.. 

😊 كاتب الموضوع: Mohamed Salah 😊
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *