تستثمر Vodacom في جنوب إفريقيا أكثر من 589 مليون دولار في تحسينات الشبكات ، ما تحتاج إلى معرفته

تستثمر Vodacom في جنوب إفريقيا أكثر من 589 مليون دولار في تحسينات الشبكات ، ما تحتاج إلى معرفته 

شركة Vodacom

😊اهلا بكم متابعي موقع سوبر ويب في موضوع جديد اتمنى ان ينال اعجابكم 

جوهانسبرج (رويترز) – قال كبير مسؤولي التكنولوجيا بجنوب افريقيا يوم الخميس إن شركة فوداكوم جروب للهاتف المحمول ستنفق أكثر من تسعة مليارات راند (589 مليون دولار) هذا العام على تحسينات الشبكات خاصة في المناطق الريفية في سوقها المحلية. 

وقال أندريس ديلبورت خلال مؤتمر صحفي إن شركة فوداكوم المملوكة غالبيتها لشركة فودافون البريطانية استثمرت 9.6 مليار راند في عام 2018. 

سيتم إنفاق الاستثمار على برنامج تسريع التغطية الريفية للشركة ، واستبدال وتحديث المحطات الأساسية والخدمات الرقمية. 

قامت Vodacom بتطوير تغطية شبكة المناطق الريفية في جنوب إفريقيا بشكل ملحوظ على مدار السنوات الست الماضية ، حيث تغطي أكثر من 16 مليون شخص من خلال خدمات 4G/LTE. 

شبكة ديل 3G متاحة الآن لأكثر من 97 ٪ من سكان جنوب إفريقيا الذين يعيشون في المناطق الريفية و 4 G متاحة بنسبة 75 ٪ ، وقال Delport

“على الرغم من عدم توفر الطيف المتاح ، حققت Vodacom تقدماً كبيراً في تحسين تغطية الشبكة في كل من المناطق الريفية والمناطق الريفية العميقة في جنوب إفريقيا”. 

“مع كون الأراضي الريفية تشكل 98.6٪ من إجمالي مساحة الأراضي في جنوب إفريقيا ، أعطت شركة Vodacom الأولوية للتوصيل في هذه المناطق ، مما يسهل الوصول إلى الموارد الرقمية التي يعتبرها الكثيرون منا مفروغًا منه في المدن.” 

تكافح شركة Vodacom للتخريب والسرقة في محطاتها الأساسية ، حيث تم تخريب ما يصل إلى 500 برج من أصل 14000 برجل أو سرقة بطاريات كل شهر. 

وقال ديلبورت: “هذا العام وحده يبلغ الاستثمار ما بين 250 مليون راند و 300 مليون دولار ، ونحن سنستثمر فقط في البطاريات”. 

(1 دولار = 15.2734 راند) 

الي هنا قد انتهيت من موضوع اليوم اتمنى ان ينال اعجابكم ان كان لديك اي استفسار ان كنت تريد شرح لشئ ما لا تبخل علينا واكتبه في خانة التعليقات ، الي اللقاء في موضوع جديد.. 

😊 كاتب الموضوع: Mohamed Salah 😊
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *