ريال مدريد ضد خيتافي مع الأهداف

 ريال مدريد ضد خيتافي مع الأهداف
ريال مدريد ضد خيتافي مع الأهداف

ريال مدريد ضد خيتافي مع الأهداف

ريال مدريد ضد خيتافي مع الأهداف

 تمكن ريال مدريد من تحقيق على حساب فريق خيتافي بثلاثية نظيفة ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني لموسم 2019-2020 ليرتقي إلى الصدارة بشكل مؤقت قبل خوض فريق برشلونة مباراته هذا المساء ضد إسبانيول.

الشوط الأول من اللقائ شهد ضغطًا كبيرًا من أصحاب الأرض، فريق خيتافي في هذا اللقاء ولكن تألق الحارس العملاق البلجيكي تيبو كورتوا وقف أمام كل محاولات النادي المحلي المدريدي، حتى جاء رافا فاران برأسية بمشاركة يد الحارس ديفيد سوريا في الدقيقة 34 من عمر المباراة ليتقدم لريال مدريد بهدف نظيف.

كريستيانو رونالدو يحقق أمنية طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة (فيديو)

وفي الشوط الثاني قدم ريال مدريد أداء رائع بتسجيل هدفين جاءا عن طريق رافاييل فاران في الدقيقة 53 بعد عرضية من توني كروس فيما سجل لوكا مودريتش الهدف الثالث الذي قتل المباراة في الدقيقة الأخيرة.

وبهذا الفوز يرفع النادي الملكي رصيده إلى 40 نقطة في الصدارة مؤقتا قبل أن يلعب برشلونة مباراته هذا اليوم ضد اسبانيول.

ريال مدريد وخيتافي: مباشر لحظة بلحظة

تابع مباشر لحظة بلحظة كافة أحداث ومجريات مباراة ريال مدريد ضد خيتافي في الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني 2019-2020

اضغط هنا للدخول إلى مركز المباراة

خيتافي 0 × 3 ريال مدريد

تغطية مباشرة لحظة بلحظة

*برجاء تحديث الصفقة كل دقيقتين

الشوط الأول من اللقائ شهد ضغطًا كبيرًا من أصحاب الأرض، فريق خيتافي في هذا اللقاء ولكن تألق الحارس العملاق البلجيكي تيبو كورتوا وقف أمام كل محاولات النادي المحلي المدريدي، حتى جاء رافا فاران برأسية بمشاركة يد الحارس ديفيد سوريا في الدقيقة 34 من عمر المباراة ليتقدم لريال مدريد بهدف نظيف. الشوط الأول من اللقائ شهد ضغطًا كبيرًا من

أصحاب الأرض، فريق خيتافي في هذا اللقاء ولكن تألق الحارس العملاق البلجيكي تيبو كورتوا وقف أمام كل محاولات النادي المحلي المدريدي، حتى جاء رافا فاران برأسية بمشاركة يد الحارس ديفيد سوريا في الدقيقة 34 من عمر المباراة ليتقدم لريال مدريد بهدف نظيف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق